الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول</a><hr>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دعاء الشباب قبل ان يغازلون البنات
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:11 pm من طرف مكسيم جمول

» عبارات من ذهب
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:06 pm من طرف مكسيم جمول

» أهلا بهالطله
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:31 pm من طرف مكسيم جمول

» مسيرات حاشدة في دمشق تأييداً للرئيس الأسد
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 pm من طرف مكسيم جمول

» قصيدة : مهداة للسيد الرئيس بشار الاسد
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 9:01 pm من طرف مكسيم جمول

» كيف تصبح عضو مميز
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:27 pm من طرف مكسيم جمول

» طاال غيابكن
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm من طرف مكسيم جمول

» great time to trade forex currencies with the world economic problems
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:28 am من طرف زائر

» Get an Alternative Medicine PhD Degree from Israel
الأحد يوليو 31, 2011 8:27 pm من طرف زائر

» diversified
الأحد يوليو 31, 2011 4:32 am من طرف زائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع؟؟
رائع
76%
 76% [ 58 ]
جيد
20%
 20% [ 15 ]
القديم أجمل
4%
 4% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 76
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو علوش
 
زهر الرمان
 
GUNWA
 
فادي
 
عامر السعدي
 
سياف الزهور
 
اربيل
 
سليم
 
ابو زين
 
جبار الخواطر
 
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 10:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رفيق رافع فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22140 مساهمة في هذا المنتدى في 2102 موضوع

شاطر | 
 

 من سيقتـل المليـون؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سياف الزهور
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 969
الإقامة : سوريا
المهنة : جامعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 137
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: من سيقتـل المليـون؟؟   الإثنين ديسمبر 08, 2008 9:34 pm



من سيقتـل المليـون؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

تم وقف بث برنامج من سيربح المليون
واستبداله ببرنامج أخر اسمه من سيقتل المليون
لأنه أقرب للواقع من الآخر
و للاشتراك في البرنامج لا تحتاج سوى :
برد أعصابك وخليها في ثلاجة وأنت تشاهد أخبار لبنان والعراق وفلسطين
عدم التفوه بألفاظ خارجة على شعوبنا العربية حماها الله وحفظها من كل سوء
رفض الوضع الراهن في صمت دون سماع لك صوت خارج حجرتك
وبالطبع بما أن الشروط مطابقة عليك فأنت مشترك معنا من الآن


وسائل المساعدة؟
إذا وجد من يساعد العرب سوف نساعدك
*******
" أسئلة البرنامج "
السؤال الأول: بماذا تنصح شعوبنا العربية ؟؟
أ. بارتداء نظاره لمعرفه العدو من الصديق
ب. بالصمت بدلاًَ من الحديث الذي يصيب بالتثاؤب
ج. بخلع ردائهاالعربي
*******
السؤال الثاني: أنت شخص عربي لأنك...؟؟
أ. تتحدث اللغة العربية
ب. ساكن في الوطن العربي
ج. الأرض بتتكلم عربي فلازم أكون عربي
*******
السؤال الثالث: تفسير وجود قواعد عسكرية لأمريكا على أرضنا العربية
أ. لأنها أمانة ولابد من حملها على أرضنا
ب. لأن إكرام الضيف إنشاء له قواعد عسكرية
ج. لإعمار المنطقة وإفشاء السلام الدائم
*******
السؤال الرابع: الوضع الحالي في لبنان والعراق وفلسطين يجعلك...؟؟
أ. تشجب وتندد وترفض في صمت
ب. تغني عربية ياأرض فلسطين
ج. تقلب القنوات الإخبارية ولا تقرأ الجرائد منعا للنكد
*******
السؤال الخامس: الشعار الذي يسير عليه العرب الآن
أ. أنا أشجب وأندد إذن أنا عربي موجود
ب. نفسي مع أمريكا وبعد كده الطوفان
ج. ابني قاعدة عسكرية لأمريكا تكسب الفائدة الأكيدة
*******
السؤال السادس: أمريكا فشلت في الفوز بكأس العالم لأنها
أ. تهتم بالفوز بالكرة الأرضية
ب. الرؤوس النووية أهم من الكؤوس الكروية
ج. كؤوس من الدماء أكثر متعه وانتصار
*******


السؤال السابع : في رأيك للاستفادة بدور المنظمات العربية الداعمة لحقوق الانسان أقصى استفادة ممكنه
أ. تأجيرها شقة مفروشة يمكن أن تحقق فائدة أكبر
ب. عقد اجتماع كي تشجب وتندد
ج. تصدر بيان تغني فيه أنا باكره إسرائيل
*******
السؤال الثامن: ما سوف تفعله لحزب الله وحركة حماس وتقدمه لهم من مساعدات؟
أ. سنقوم بعمل أوبريت غنائي وطني يشد أزرهم
ب. لن نساعدهم حتى نعودهم على الاعتماد على النفس
ج. لن نساعدهم حتى لا نحرمهم أجر و ثواب الشهداء
*******
السؤال التاسع : يقول الدم العربي.. رسالة يوجهها للعرب وشعوبهم وحكامهم في رأيك هي
أ. أخيراً تساويت بالماء أصبحت لاطعم ولا لون ولارائحة
ب. اطلب مزيداً من الدم لأن شعوبنا العربية تعاني نقص شديد منه
ج. جعلوني العرب خاتمة للبكاء وفاتحة للغناء ومن رئتي مذبحة
*******
السؤال العاشر: استمرار قنوات
MTV و LBC
اللبنانية في بث برامجها الترفيهية دون إشارة لما يحدث على أرضها
أ. لأنها تبث من موزنبيق فلا تعرف بما يحدث
ب. لأنها لا تريد أن تصدم الشعب بالواقع
ج. الناس تدمرت بيوتها وفي الشارع نائمين وتريدوننا بأن نزيد عليهم.. حرام
*******
انتهت الأسئلة ولم تنتهي معاها الآلام العرب وأوجاعهم
ولم يبقى لدينا غير البكاء على أراضينا التي تنتهك أو حالنا أو البكاء على الدم العربي الذي أصبح كالماء أو حياتنا التي يحكمها قانون الغاب
ولا نملك غير الدعاء ليرفع عنا الله هذا البلاء وينزع تلك الغمامة السوداء التي تحيط بالعرب حكاما وشعوبا
من أجل فلسطين والعراق ولبنان وسائر بلادنا العربية ردد هذا الدعاء
اللهم.. إننا لا نحمل هم الإجابة ولكننا نحمل هم الدعاء
فأنت الكريم سبحانك ولا شك
نعلم أن تقصيرنا في عبادتك هو بسببنا
بسبب ضعف إيماننا
بسبب قلة حيائنا
بسبب قلة حبنا
بسبب ذنوب سابقة تجر ذنوبا لاحقة
بسبب أمور لا نعلمها وأنت تعلمها
نعلم أنك يا الله كريم لا ترد السائل إذا دعاك
نعلم أنك يا الله حكيم تجيب الدعاء وقت ما تشاء حيث تشاء وكما تشاء
فأنت الله الفرد الصمد
اللهم ندعوك
نتوسل إليك
نتضرع إليك
نتذلل إليك
نتودد إليك
نتقرب إليك
نتعبد إليك
نرفع إليك أيدينا بالدعاء
سائلين أن ترفع هذا البلاء عن إخواننا في فلسطين والعراق
وسائر البلاد العربية أجمعهم
وأن تحمي أراضينا المقدسة من أعدائنا
وأن تشتت جمعهم وتفرق شملهم
وأن تنصر المجاهدين وتعز بهم الإسلام يارب العالمين
وتثبت خطاهم إلى يوم الدين..

آمين
*******

الله يكون معنا

_________________
[i]وديت مع راعي حماه شفلي الطقس شمال
يا ريت ما اسرجت الفرس ولا بعثت هالمرسال


حواء
بلغ السيل الزبا
ولست عنك براض
علينا كفاك كزبا
ومنا خذي كل اعتراض
تشيدين لنفسك النصبا
انظريها معي
سياف وابو بيرم
قد اصبحت انقاض

عاشق زهرة الريان
لؤي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: من سيقتـل المليـون؟؟   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 7:43 pm

من سيقتل المليون
لا بل من سيقتل الملايين الجواب معروف ما بدو مسابقات ولا وسائل مساعده
انما يحتاج في النهايه الى احتفال يليق بابطاله
وشرب كاس نخب نجاحهم باراقة دماء شعبنا فهم بواسل ويستحقون



يعطيك الف عافيه لؤي على هالموضوع والتحقيق المدهش والمحزن بنفس الوقت

_________________
[URL="http://up1.m5zn.com"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سياف الزهور
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 969
الإقامة : سوريا
المهنة : جامعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 137
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: من سيقتـل المليـون؟؟   الخميس ديسمبر 18, 2008 10:50 pm

مشكورة يا زهر على المرور الحلو وبالفعل شي محزن

_________________
[i]وديت مع راعي حماه شفلي الطقس شمال
يا ريت ما اسرجت الفرس ولا بعثت هالمرسال


حواء
بلغ السيل الزبا
ولست عنك براض
علينا كفاك كزبا
ومنا خذي كل اعتراض
تشيدين لنفسك النصبا
انظريها معي
سياف وابو بيرم
قد اصبحت انقاض

عاشق زهرة الريان
لؤي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اربيل
بنت خال ابو علوش
بنت خال ابو علوش
avatar

انثى
مشاركاتي : 942
الإقامة : الجولان المحتل
المهنة : عامله
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: من سيقتـل المليـون؟؟   السبت ديسمبر 20, 2008 12:21 am

والله سياف شي بيحرق الاعصاب ومتل ما بيقول المثل العامي الثلم الاعوج من الثور الكبير اذا خادم الحرمين عبيدق كاس وقفت على هلشعب المعثر ريتو كاس سم يقضي عليه ويريحنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سياف الزهور
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 969
الإقامة : سوريا
المهنة : جامعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 137
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: من سيقتـل المليـون؟؟   الإثنين ديسمبر 22, 2008 6:34 pm

الله حيو
اربيل والله ما عرفتك شو هالكلام الكبير ها آآآآآآآآآآآآخ بس
لو أنو انصار هالشخصية النبلة هون
كنا شو عملنا حرب علامية 4

_________________
[i]وديت مع راعي حماه شفلي الطقس شمال
يا ريت ما اسرجت الفرس ولا بعثت هالمرسال


حواء
بلغ السيل الزبا
ولست عنك براض
علينا كفاك كزبا
ومنا خذي كل اعتراض
تشيدين لنفسك النصبا
انظريها معي
سياف وابو بيرم
قد اصبحت انقاض

عاشق زهرة الريان
لؤي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من سيقتـل المليـون؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الـعـامة :: هنا سوريا-
انتقل الى: