الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول</a><hr>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دعاء الشباب قبل ان يغازلون البنات
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:11 pm من طرف مكسيم جمول

» عبارات من ذهب
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:06 pm من طرف مكسيم جمول

» أهلا بهالطله
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:31 pm من طرف مكسيم جمول

» مسيرات حاشدة في دمشق تأييداً للرئيس الأسد
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 pm من طرف مكسيم جمول

» قصيدة : مهداة للسيد الرئيس بشار الاسد
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 9:01 pm من طرف مكسيم جمول

» كيف تصبح عضو مميز
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:27 pm من طرف مكسيم جمول

» طاال غيابكن
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm من طرف مكسيم جمول

» great time to trade forex currencies with the world economic problems
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:28 am من طرف زائر

» Get an Alternative Medicine PhD Degree from Israel
الأحد يوليو 31, 2011 8:27 pm من طرف زائر

» diversified
الأحد يوليو 31, 2011 4:32 am من طرف زائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع؟؟
رائع
76%
 76% [ 58 ]
جيد
20%
 20% [ 15 ]
القديم أجمل
4%
 4% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 76
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو علوش
 
زهر الرمان
 
GUNWA
 
فادي
 
عامر السعدي
 
سياف الزهور
 
اربيل
 
سليم
 
ابو زين
 
جبار الخواطر
 
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 10:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رفيق رافع فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22140 مساهمة في هذا المنتدى في 2102 موضوع

شاطر | 
 

 شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اربيل
بنت خال ابو علوش
بنت خال ابو علوش
avatar

انثى
مشاركاتي : 942
الإقامة : الجولان المحتل
المهنة : عامله
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق   الخميس يناير 22, 2009 4:57 pm

بدت ملامح الرجل الملتحي مألوفة للغاية أثناء نزوله على درج الطائرة ودخوله إلى صالة الوصول في مطار دمشق , إلى درجة دفعت قوات الشرطة السورية ,الذين انتابتهم الدهشة إزاء وجوده إلى إطلاق إنذار أمني.


وفي الوقت الذي تملكتهم الحيرة إزاء السبب وراء عدم إخطارهم بقرب وصول مثل هذه الشخصية بالغة الأهمية ـ الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد ـ تدافع الضباط المرتبكون حول الشخص ذي الملامح المألوفة , وحاولوا توجيهه نحو منطقة منعزلة من المطار بعيدا عن أي أذى محتمل وعن أعين العامة المتربصة.
وقد ساد لديهم الاعتقاد أن الرئيس الإيراني لا بد أنه توجه إلى سورية متبعا نفس النهج السري الذي يتبعه أحيانا عند القيام برحلات داخل بلاده حيث اشتهر بحضور مراسم تقديم العزاء وزيارة المناطق الفقيرة من دون إخطار مسبق.

كيف تم اكتشاف الخطأ ومعرفة الحقيقة ؟
ولم يكن وجوده على الأراضي السورية ليثير الدهشة بدرجة كبيرة , بالنظر إلى علاقة التحالف التي تربط بين كل من سورية وإيران , ولكن عندما نمت إلى مسامع الركاب الإيرانيين , الذين وصلوا لتوهم قادمين من طهران أنباء وجود رئيسهم داخل المطار اتضح "أن الأمر لا يعدو كونه إنذارا كاذبا". وقد انكشف الخطأ عندما احتشد الإيرانيون حول مكان الضيف المهم لإلقاء نظرة على رئيسهم لكن سرعان ما مُنوا بخيبة الأمل عندما اكتشفوا أن الشخص الذي يرافقه الحرس ليس سوى راكب رافقهم على الطائرة وهو يشبه الرئيس كثيرا.
من ناحيتها تخلت الشرطة عن رعايته بعدما اقتنعت بأن الأمر مجرد تشابه في الشكل. وتضاربت التقارير حول الدولة التي ينتمي إليها الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه فبينما قالت بعض المصادر إنه إيراني ذكرت صحيفة أخرى أنه بنغلاديشي.


احمدي نجاد


الشبيه ..

ملطووووووووش من موقع بانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق   الأحد يناير 25, 2009 12:52 pm

كأنو هالشخص ثبت المثل القائل
يخلق من الشبه 40 وهوهيك والله
يعطيكي العافيه أربيل لنقل الصوره

_________________
[URL="http://up1.m5zn.com"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق   الأحد يناير 25, 2009 4:59 pm

اي والله شبهوا

اربيل مشكورة

تحياتي

ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصعب حماد
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 472
العمر : 31
الإقامة : السويداء
المهنة : مغترب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 209
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق   الأحد يناير 25, 2009 5:52 pm

اي بشبهو كثير على كلام ابو علوش وزهرة الانو اني ماطلعو عندي الصور Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1727
الإقامة : قلب سوريا النابض
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1531
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق   الإثنين يناير 26, 2009 1:49 am

خلص مصعب

لعيونك لو شو ما بدي أعمل راح جبلك الصورة

أربيل ما بدا ترد علينا وتبطل تجبلنا صور من مواقع نهايتا دوت il

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sama.frbb.net
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق   الإثنين يناير 26, 2009 6:42 am







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اربيل
بنت خال ابو علوش
بنت خال ابو علوش
avatar

انثى
مشاركاتي : 942
الإقامة : الجولان المحتل
المهنة : عامله
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق   الإثنين يناير 26, 2009 3:05 pm

هه هي ابو علوش جبلكن الصور ولا تزعلة بعدين شو بعمل فادي يعني اذا عجبني شي خبر او شي صوره بموقع بهايتو اي ال بتركو لازم جبلكن ياه بسرعه والا ضميري بيئانبتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق   الإثنين يناير 26, 2009 3:48 pm

كل شي ولا ضميرك يأنبك

مشكور ة على كل جهودك معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1727
الإقامة : قلب سوريا النابض
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1531
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق   الإثنين يناير 26, 2009 4:01 pm

ولا عازتي هذا أبو علوش جبلكن الصور

ماشي

ماحدا يحكي معي اليوم

لبين ما ارضا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sama.frbb.net
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق   الإثنين يناير 26, 2009 4:07 pm

انت الاصل ابو الفوف

والله والي اسموا الله انت قمر بهالسما

ولولك ما بيحلى السهر فيها

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شبيه الرئيس الايراني يربك قوات الامن بمطار دمشق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الـعـامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: