الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول</a><hr>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دعاء الشباب قبل ان يغازلون البنات
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:11 pm من طرف مكسيم جمول

» عبارات من ذهب
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:06 pm من طرف مكسيم جمول

» أهلا بهالطله
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:31 pm من طرف مكسيم جمول

» مسيرات حاشدة في دمشق تأييداً للرئيس الأسد
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 pm من طرف مكسيم جمول

» قصيدة : مهداة للسيد الرئيس بشار الاسد
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 9:01 pm من طرف مكسيم جمول

» كيف تصبح عضو مميز
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:27 pm من طرف مكسيم جمول

» طاال غيابكن
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm من طرف مكسيم جمول

» great time to trade forex currencies with the world economic problems
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:28 am من طرف زائر

» Get an Alternative Medicine PhD Degree from Israel
الأحد يوليو 31, 2011 8:27 pm من طرف زائر

» diversified
الأحد يوليو 31, 2011 4:32 am من طرف زائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع؟؟
رائع
76%
 76% [ 58 ]
جيد
20%
 20% [ 15 ]
القديم أجمل
4%
 4% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 76
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو علوش
 
زهر الرمان
 
GUNWA
 
فادي
 
عامر السعدي
 
سياف الزهور
 
اربيل
 
سليم
 
ابو زين
 
جبار الخواطر
 
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 10:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رفيق رافع فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22140 مساهمة في هذا المنتدى في 2102 موضوع

شاطر | 
 

 بداية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
majnoon
مصور سما TV ثاني
مصور سما TV ثاني


ذكر
مشاركاتي : 62
الإقامة : syria
المهنة : camera man
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 61
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: بداية   الإثنين فبراير 02, 2009 10:52 pm

في العادة كنت ابدا متحمسا ... و بيدي قلم .. و في عقلي فكرة ... و في قلبي ... حسرة ..
اليوم.. لا اعرف كيف ابدأ .. و لا ارغب في ان تكون نهاية مشاركاتي .. عدم المبالاة ....
لكني احاول ان اكون جديدا ... في كل ما اريده ..
لذلك ابدأ بالتعرف عكليم .. بكلمة
.......... من اراد ام يكون مجنونا فليتبعني .............
فوحده من جن ارتاح.... فلا شيء يقيده ....
اتمنى ان اكون مجنونا خفيف الظل بينكم ... santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1727
الإقامة : قلب سوريا النابض
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1531
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الإثنين فبراير 02, 2009 10:54 pm

بحب خبرك يا مجنون

إنو راح تلاقي مجانين خيرات الله عنا

مش هيك ياشباااااااااااااااااب

أهلا وسهلا فيك

ونحنا من غير دف عم نرقص

إذا ما عجبك الجو بكون ماطلعلك مع الشباب

وإنت وهمتك

منور المنتدى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sama.frbb.net
فادي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1727
الإقامة : قلب سوريا النابض
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1531
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الإثنين فبراير 02, 2009 11:00 pm

بس اسمحلي أنقلك موضوعك على القسم العام

هوي صحيح القسم الطبي شوي مناسب

بس بالعام أحلى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sama.frbb.net
majnoon
مصور سما TV ثاني
مصور سما TV ثاني


ذكر
مشاركاتي : 62
الإقامة : syria
المهنة : camera man
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 61
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الإثنين فبراير 02, 2009 11:05 pm

عذرا ... مع اني مبسوط بسرعة الرد.....
يمكن حالتي المرضية بتسمحلي انو اكتب بالمنتدى الصحي
بس لا عتب على مجنون.. حتى و لو تكلم في السياسة ....
مش هيك يا مجانين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1727
الإقامة : قلب سوريا النابض
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1531
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الإثنين فبراير 02, 2009 11:07 pm

ههههههههههه

يا سيدي أني شايف إنو إذا ظلينا نرد على بعض وبعض يرد علينا

يمكن تمد سهرتنا للصبح

على كل حال

أهلا وسهلا فيك

إنت منا وفينا معلم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sama.frbb.net
majnoon
مصور سما TV ثاني
مصور سما TV ثاني


ذكر
مشاركاتي : 62
الإقامة : syria
المهنة : camera man
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 61
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الإثنين فبراير 02, 2009 11:10 pm

يا سيدي .. جنيت على حالك ...
سهرني يا مدلل ...
بس هلق اتطلع على الساعة .. صرنا الظهر يعني معنا وقت اقل من 5 دقايايق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اربيل
بنت خال ابو علوش
بنت خال ابو علوش
avatar

انثى
مشاركاتي : 942
الإقامة : الجولان المحتل
المهنة : عامله
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الثلاثاء فبراير 03, 2009 12:06 am

لوين بعدها السهره باولها منور مجنون منتدانا بس يا خوفي ما تلاقي التميز لانو عنا منك كثير ههههههههههههههه وعلى قولة المثل روح بعيد وتاع قريب وشوف الصحه كيف بتصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الثلاثاء فبراير 03, 2009 2:31 am

هلا مجنون منور بين اخوتك نزلاء المصحه قصدي المنتدى

بس كأنو جاي تعرج بسوق مكرسحين Laughing


_________________
[URL="http://up1.m5zn.com"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبدع
نجم متألق
نجم متألق
avatar

ذكر
مشاركاتي : 198
الإقامة : أول مفرق على اليمين
المهنة : فاعل خير
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 35
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الثلاثاء فبراير 03, 2009 10:10 am

شايفي زهرة مفكر حالو وحيد بهالدنيا

ومش ملاقي حدا يعرج معو قصدي يجن معو Razz ؟

اسآل يلي بيعرفوني بقلولك مين أني affraid ؟

آه والله والله لعبدك القرد

بس ما تقولي عبدانو ومخلص

منكون ما عملنا شي Shocked ؟

نحنا يلي بيدخل على المنتدى لعنا بصير من أهل البيت
ورح تكون عند حسن ظني فيك

ميت أهلاً بكريزي المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 54
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الثلاثاء فبراير 03, 2009 11:41 am

قال المثل : أن جنوا ربعك عقلك ما يكفيك

مجنون ووقعت بارطّة مجانين

مية حيا لله فيك ببيتك وبين اخوتك

ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصعب حماد
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 472
العمر : 32
الإقامة : السويداء
المهنة : مغترب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 209
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الأربعاء فبراير 04, 2009 3:57 pm

يسعد لله cheers

شو شباب وصبايا طلعتو مجانين واني الوحيد العاقل فيكن rendeer

العمىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

لو عارف هيك ماكنت اشتركت بها المنتدى

بس ماعاد يفيد الندم Sad

لاني حبيتكن وما عاد فيني انساكن

قال مصعب حماد عليه السلام:سكرت ...حششت...هورنت....ودخنت بس على غير حبكم ما ادمنت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 54
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الأربعاء فبراير 04, 2009 4:26 pm

قال مصعب حماد عليه السلام:سكرت ...حششت...هورنت....ودخنت بس على غير حبكم ما ادمنت


اخرجه الهواري

حلوة هذه مصعب

تسلم وانشاء الله نكون عند حسن حبك

ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصعب حماد
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 472
العمر : 32
الإقامة : السويداء
المهنة : مغترب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 209
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الأربعاء فبراير 04, 2009 4:38 pm

مشكور ابو علوش ان شاء لله تكون عجبتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبدع
نجم متألق
نجم متألق
avatar

ذكر
مشاركاتي : 198
الإقامة : أول مفرق على اليمين
المهنة : فاعل خير
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 35
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الأربعاء فبراير 04, 2009 6:57 pm

عن مصعب حماد بارك الله ذكره قال: دخلكن شو قال سكرت ...حششت...هورنت....ودخنت بس على غير حبكم ما ادمنت

رواه محشش

كثير حلوي مصعب

قلتلي أنت العاقل الوحيد بيناتنا

بس وين كر يزي يجي يشوف المجانين

بدي أعملوا دورة خلي يعرف كيف الناس بتجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اربيل
بنت خال ابو علوش
بنت خال ابو علوش
avatar

انثى
مشاركاتي : 942
الإقامة : الجولان المحتل
المهنة : عامله
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الأربعاء فبراير 04, 2009 10:16 pm

شايف دخلك مبدع مصعب عجبتني عبارتك بس المدمنين مش هون محلهن محلهن بمستشفى ليتعالجو ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصعب حماد
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 472
العمر : 32
الإقامة : السويداء
المهنة : مغترب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 209
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الخميس فبراير 05, 2009 5:03 pm

طيب يا اربيل ليش كاتبي اقامتك الجولان المحتل

حطيها مستشفى المجانين Laughing
احم احم

يا شباب ويا صبايا

اسمعو هالقصة عن المجانين
كان في شوفير تكسي مارق من قدام مشفى المجانين قام بنشر دولابو كالعادي نزل لغير الدولاب قام وقعوا لبراغي بالصرف الصحي

صارينط مايحط وفي مجنون شايفو قلو يا اخ شوباك قلو حل عني ناقصني مجانين قلو المجنون يا اخي كم دولاب معك قلو الشوفير 3 قلو كم برغي فيهم قلو كل دولاب 4 قلو المجنون فك من كل دولاب برغي بيصير معك 3براغي وركبهم بدولابك وامشي استغرب السائق قلو انت معقول انك مجنون قلو المجنون انا صحيح مجنون بس مو حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انشالله تكون عجبتكن cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eanda
نجم مشع
نجم مشع
avatar

انثى
مشاركاتي : 456
العمر : 26
الإقامة : السويداء
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الجمعة فبراير 06, 2009 12:20 am

هلا فيك مجنون نشالله نحنا وياك راح نتفق كتير
bounce rabbit Basketball Rolling Eyes pale Sleep cheers geek rendeer jocolor drunken afro Suspect drunken Exclamation Exclamation Exclamation ... Question
.......................................................................
شايف كيف كل لعضاء مجانين
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
حلوه لقصة عن لمجنون أخ مصعب ساعة مباركي بذكرك
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصعب حماد
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 472
العمر : 32
الإقامة : السويداء
المهنة : مغترب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 209
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الجمعة فبراير 06, 2009 8:15 pm

شكرا هند

دستور من خاطرك Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جبار الخواطر
فريق عمل سما
فريق عمل سما
avatar

ذكر
مشاركاتي : 846
العمر : 30
الإقامة : السويداء
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 48
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الجمعة فبراير 06, 2009 10:07 pm

يا مجنون يا هلا فيك هون عنا

في انا و فادي متخرجين من مدرسة المجانين بالزمانات
سئلو لفادي بيقلك
منشان هيك نحنا منرحب ببناء جيل مجنون صاعد و هادف و اتمنالكم طيب الاقامة في قسم
ابن سينا
تحياتي لكل المجانين الطيوبين
الشاطرين

_________________


( الرجال أربعة رجل يدري ويدري انه يدري فسلوه ورجل يدري ولا يدر انه يدري فذاك ناس فذكروه ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك يسترشد فعلموه ورجل لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه ) .



سقوط الإنسان ليس فشلاً، ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnoon
مصور سما TV ثاني
مصور سما TV ثاني


ذكر
مشاركاتي : 62
الإقامة : syria
المهنة : camera man
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 61
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الأحد فبراير 15, 2009 2:31 pm

اووووووووووف اخيرا ..
الي اسبوع عم ادخل المنتدى و اكتب رد.. و شكر و الخ الخ .. بالاخر طلعت عم اكتب و انا نايم .. اما شو احلام حلوة ...
يا لطيف .. شفتكن واحد واحد ... بس فادي ما عرفتو مين ... مش مهم ..

..
بعدين يا سادة يا كرام .. ما سمعتو انو الجنون فنون
...
مصعب ممكن عكازة من عندك لو سمحت ..
.

على كل حال ...
من كل قلبي بشكركن على هالاستقبال الحلو ..
؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 54
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: بداية   الأحد فبراير 15, 2009 4:01 pm

صح النوم مجنون

كل عام وانت بخير

بتصحى بعيد الحب فقط

كان ناقصنا نحن

تحياتي

ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بداية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الـعـامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: