الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول</a><hr>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دعاء الشباب قبل ان يغازلون البنات
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:11 pm من طرف مكسيم جمول

» عبارات من ذهب
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:06 pm من طرف مكسيم جمول

» أهلا بهالطله
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:31 pm من طرف مكسيم جمول

» مسيرات حاشدة في دمشق تأييداً للرئيس الأسد
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 pm من طرف مكسيم جمول

» قصيدة : مهداة للسيد الرئيس بشار الاسد
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 9:01 pm من طرف مكسيم جمول

» كيف تصبح عضو مميز
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:27 pm من طرف مكسيم جمول

» طاال غيابكن
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm من طرف مكسيم جمول

» great time to trade forex currencies with the world economic problems
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:28 am من طرف زائر

» Get an Alternative Medicine PhD Degree from Israel
الأحد يوليو 31, 2011 8:27 pm من طرف زائر

» diversified
الأحد يوليو 31, 2011 4:32 am من طرف زائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع؟؟
رائع
76%
 76% [ 58 ]
جيد
20%
 20% [ 15 ]
القديم أجمل
4%
 4% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 76
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو علوش
 
زهر الرمان
 
GUNWA
 
فادي
 
عامر السعدي
 
سياف الزهور
 
اربيل
 
سليم
 
ابو زين
 
جبار الخواطر
 
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 10:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رفيق رافع فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22140 مساهمة في هذا المنتدى في 2102 موضوع

شاطر | 
 

 :قبل أن تحب...هذه نصيحتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو شهاب
نجم جديد
نجم جديد


ذكر
مشاركاتي : 5
الإقامة : السعوديه
المهنة : عقيد الحاره
النقاط المكتسبة : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/05/2009

مُساهمةموضوع: :قبل أن تحب...هذه نصيحتي   الإثنين مايو 04, 2009 3:38 am

:قبل أن تحب...هذه نصيحتي

لاتندم على حب عشته...حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك...فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الأشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك...
لا تكسر ابداً كل الجسور مع من تحب...فربما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء يوماً آخر يعيد مامضى ويصل مانقطع...فإذا كان العمر الجميل قد رحل...فمن يدري ربما انتظرك عمر أجمل...
وإذا قررت يوما أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً فمن اعطانا قلباً لايستحق ابداً منا ان نغرس فيه سهماً او نترك له لحظه الم تشقيه...وما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل...وإذا فرقت الايام بينكما فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق...ولاتتحدث عنه إلا بكل ماهو رائع ونبيل...فقد اعطاك قلباً...واعطيته عمر وليس هناك اغلى من القلب والعمر في حياة الانسان...واذا جلست يوماً وحيداً تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميلة عشتها مع من تحب، اترك بعيداً كل مشاعر الالم والوحشة التي فرقت بينكما...
حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله التي سمعتها ممن تحب...وكل الكلمات الصادقة التي قلتها لمن تحب...واجعل في ايامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً...ملامحه...وبريق عينيه الحزين...وابتسامته في لحظة صفاء...ووحشته في لحظه ضيق...والامل الذي كبر بينكما يوماً...وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات...
إذا سألوك يوماً عن انسان احببته فلا تقل سراً كان بينكما...ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان الذي احببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل اسراره وحكاياته فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر...
وإذا شاءت الأقدار واجتمع الشمل يوماً فلا تبدأ بالعتاب والهجاء والشجن وحاول أن تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر ولا تفتش عن اشياء مضت لان الذي ضاع ...ضاع...والحاضر اهم كثيراً من الماضي...ولحظة اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش...
واذا اجتمع الشمل مرة آخرى...حاول أن تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما لأن الأنسان لابد أن يستفيد من تجاربه...ولاتحاول ابداً تصفي حسابات أو تثأر من انسان اعطيته قلبك...لأن تصفية الحسابات عملة رخيصة في سوق المعاملات العاطفية ، والثأر ليس من اخلاق العشاق...ومن الخطا أن تعرض مشاعرك في الاسواق وأن تكون فارساً بلا اخلاق...
واذا كان ولا بد من الفراق فلا تترك للصلح باباً الا مضيت فيه...
اذا اكتشفت ان كل الابواب مغلقة...وأن الرجاء لا أمل فيه...وأن من أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه...والقاها في سراديب النسيان...هنا فقط اقولك :
إن كرامتك اهم كثيراً من قلبك الجريح...حتى وإن غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح...فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لايسمعك...وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه...وأن تعيش على ذكرى انسان فرط فيك بلا سبب...
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك...ولاتشتري من باعك ...ولاتحزن عليه...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GUNWA
بنت عم المدير
بنت عم المدير
avatar

انثى
مشاركاتي : 1777
العمر : 27
الإقامة : الجولان
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 189
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: :قبل أن تحب...هذه نصيحتي   الثلاثاء مايو 05, 2009 9:24 pm

لاتندم على حب عشته...حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك...فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الأشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك...

والله معك حق بالنهاي الحب هو اجمل شعور ممكن يملكو الانسان
شكلرا يا عقيد حارتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نانو
نجم نشيط
نجم نشيط
avatar

انثى
مشاركاتي : 83
العمر : 33
الإقامة : فنزويلا
المهنة : طالبه جامعيه
النقاط المكتسبة : 63
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: :قبل أن تحب...هذه نصيحتي   الجمعة مايو 08, 2009 6:48 am

ااااااااااااه ابوشهاب والله الحق معك بهل دنيا منرضى انو ندعس ع قلبنا منشان كرامتنا

(ان كرامتك اهم من قلبك الجريح)
شكرا ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود صلخد
نجم فاعل
نجم فاعل


انثى
مشاركاتي : 21
الإقامة : فنزويلا
المهنة : ......
النقاط المكتسبة : 16
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: :قبل أن تحب...هذه نصيحتي   السبت مايو 09, 2009 11:08 pm

و
إذا قررت يوما أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً فمن اعطانا قلباً لايستحق ابداً منا ان نغرس فيه سهماً او نترك له لحظه الم تشقيه...وما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل...وإذا فرقت الايام بينكما فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق...ولاتتحدث عنه إلا بكل ماهو رائع ونبيل...فقد اعطاك قلباً...واعطيته عمر وليس هناك اغلى من القلب والعمر في حياة الانسان...واذا جلست يوماً وحيداً تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميلة عشتها مع من تحب، اترك بعيداً
كل مشاعر الالم والوحشة التي فرقت بينكما...
ما أروعها من عبارات تدخل اعماق القلب والذات
ليت كل حبيب يهجر حبيبته او العكس
يفكر بهذه الاشياء المهمة والتي تجرح القلب
ويبتعد عن جرح حبيب كان له يوم كل شيئ في هذه الحياة
عبارات ولا اروع بس الله يسامحك اجت شويه متأخرة
ما احنا حبينا.. اه حبينا
يالله للجيل التاني اكيد منستفيد منها على بكير
تحياتي وحبي لك وياهلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكسيم جمول
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 753
العمر : 33
الإقامة : صلخد
المهنة : موظف زراعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: :قبل أن تحب...هذه نصيحتي   السبت مايو 09, 2009 11:39 pm

شكرا على هذه الكلمات الجميلة
وأستلموا مني هذه الحكاية التي تعبر عن الحب

مر رجل بجانب قبر فرئى على شاهتهي هذا البيت من الشعر
أيا أيها العاشق بالله خبروا *** أذ أشتدى عشق الفتى ماذا يصنعوا
فكتب تهته هذا البيت
يداري هواه ويكتم سره ويخشع في كل الامور ويخضعوا
وفي اليوم الثاني عاد الى القبر فوجد تحت كلماته هذا البيت
كيف يداري هواه والهوى قاتل الفتى**** وفي كل يوم روحه تتقطعوا
فكتب تهته هذا البيت
أذ لم يجد صبراً لكتمان سره **** فليس له عندي سو الموت أرحموا
وفي اليوم التالي عاد الى القبر فوجد بجانبه جثت رجل فاق الحياة

ملاحظة:
صاحبة القبر هية حبيبت الرجل الذي وجد بجانب القبر وكانت كلماته على شاهدة قبر محبوبته

فأنى بأعتقادي هذا هوى الحب القوى الازلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو زين
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 887
العمر : 27
الإقامة : السويداء
المهنة : طالب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 419
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: :قبل أن تحب...هذه نصيحتي   الجمعة مايو 15, 2009 10:59 am

ابو شهاب الغالي والله كل كلامك صح و 100 /100 والله مشكور مشكور مشكور من كل قلبي بشكرك لأنو ما في اجمل من الحب يا جماعة سسألوني الي شي كتير حلو بتحس حالك متل قطرة الندى و بتشم ريحة الحب متل ريحة الصبح لما تفيق بيكفي هيك لأنو اذا بدي احكي ما رح اسكت لبكرا الف شكر ابو شهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noar
نجم نشيط
نجم نشيط


انثى
مشاركاتي : 67
العمر : 46
الإقامة : الجولان المحتل
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 41
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: :قبل أن تحب...هذه نصيحتي   الجمعة يونيو 12, 2009 7:29 pm

شكرا على الكلمات الرائعه
وفعلا ما في اروع من الحب
بس يتقدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abo...khaled
أبو سمرة حبيب قلب المدير
أبو سمرة حبيب قلب المدير
avatar

ذكر
مشاركاتي : 90
العمر : 29
الإقامة : جبل الدروز
المهنة : مدير تسويق
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 194
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: :قبل أن تحب...هذه نصيحتي   الإثنين يونيو 15, 2009 12:06 am

مع إحترامي للأخ الغالي أبو شهاب
لكن تاني أوسخ شي بالحياة من بعد المصاري هوي الحب
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
ومتل ما بيقول المثل
"قال الثعلب لما ماطال عتقود العنب قال عنو حصروم"
لك أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شو الله داعي علينا بهلحياة
أنا يا خيي ما بتنفعني النصصائح
لأنو الله خلقني هيك وحيييييييد بهدنيا
Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

_________________
عند غروب الفجــــــر ... يظهر أبو خالد مشرقــا
أخر حادث صار معي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
:قبل أن تحب...هذه نصيحتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الـعـامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: