الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول</a><hr>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دعاء الشباب قبل ان يغازلون البنات
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:11 pm من طرف مكسيم جمول

» عبارات من ذهب
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:06 pm من طرف مكسيم جمول

» أهلا بهالطله
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:31 pm من طرف مكسيم جمول

» مسيرات حاشدة في دمشق تأييداً للرئيس الأسد
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 pm من طرف مكسيم جمول

» قصيدة : مهداة للسيد الرئيس بشار الاسد
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 9:01 pm من طرف مكسيم جمول

» كيف تصبح عضو مميز
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:27 pm من طرف مكسيم جمول

» طاال غيابكن
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm من طرف مكسيم جمول

» great time to trade forex currencies with the world economic problems
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:28 am من طرف زائر

» Get an Alternative Medicine PhD Degree from Israel
الأحد يوليو 31, 2011 8:27 pm من طرف زائر

» diversified
الأحد يوليو 31, 2011 4:32 am من طرف زائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع؟؟
رائع
76%
 76% [ 58 ]
جيد
20%
 20% [ 15 ]
القديم أجمل
4%
 4% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 76
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو علوش
 
زهر الرمان
 
GUNWA
 
فادي
 
عامر السعدي
 
سياف الزهور
 
اربيل
 
سليم
 
ابو زين
 
جبار الخواطر
 
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 10:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رفيق رافع فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22140 مساهمة في هذا المنتدى في 2102 موضوع

شاطر | 
 

 عشرون طريقة لتدمير آدم

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
GUNWA
بنت عم المدير
بنت عم المدير
avatar

انثى
مشاركاتي : 1777
العمر : 28
الإقامة : الجولان
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 189
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشرون طريقة لتدمير آدم   السبت يونيو 06, 2009 12:28 pm

ههههههههههههههه
بتجنن متلك ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اربيل
بنت خال ابو علوش
بنت خال ابو علوش
avatar

انثى
مشاركاتي : 942
الإقامة : الجولان المحتل
المهنة : عامله
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عشرون طريقة لتدمير آدم   السبت يونيو 13, 2009 9:09 pm

غنوه منو هي ابو زين حبيبنا روح جيب اذن موقع من ولي امرك ورجاع ممنوع دخول الاطفال لهون بعدين شو سياف رجعت من رحلة الاستشفاء تبعك قالولي لقوك مطحبش طحبشي من القتلي اللي طعميناك ياها بعدين نغم شو هلموضوع الزلمي لازم متل ما قال المثل طول ما هي الشمس على ظهرو الحز على بطنو ونحنا منصرف المصاري
وبلا الطجة خواطر بلا بطيخ بس يوجعلك راسك بقفا ايدك بيسترجيش يعطص
ولا عال راجعه اني بعد شوي لشوف مين بيسترجي يسمعني صوتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سياف الزهور
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 969
الإقامة : سوريا
المهنة : جامعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 137
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشرون طريقة لتدمير آدم   السبت يونيو 13, 2009 10:59 pm

ييييييييييييييييييييييي علينا
من غيب يومين يوميييييييييين هه
بيعملو انهن
شغلة وما حدا قدهن يا
عمي يلي بدو يحكي بيحكي بالوجه
خالتي اربيل
واني راجع مطحبش هوي للمطحبش اي بس
يا حرام من كثر ما توصيت بالشباب انو يرأفو لحالكن يا ذوات الجناح المهيض
قامو يا حرام لا شفقو عليي ولا عليكن يلا
عمو يلا خلي البابا يجبلك شوية بون بون واحسن ما توصلك شي قذيفة من القصف هون يلا يا عمي يلا
وين اخوتك الكبار وين

_________________
[i]وديت مع راعي حماه شفلي الطقس شمال
يا ريت ما اسرجت الفرس ولا بعثت هالمرسال


حواء
بلغ السيل الزبا
ولست عنك براض
علينا كفاك كزبا
ومنا خذي كل اعتراض
تشيدين لنفسك النصبا
انظريها معي
سياف وابو بيرم
قد اصبحت انقاض

عاشق زهرة الريان
لؤي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GUNWA
بنت عم المدير
بنت عم المدير
avatar

انثى
مشاركاتي : 1777
العمر : 28
الإقامة : الجولان
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 189
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشرون طريقة لتدمير آدم   الأحد يونيو 14, 2009 10:28 am

ههههههههههههههه
انتو الثنين نهفي
اربيل يعني يا هيك الرجعه بتكون يا بلا
دغري حاطه الشر بعيونا
بعدين لؤي شو ها بون بون ... مليين البون بون الك
بشرفك نتبهلي على سنانك tongue
لانن صارو سن اي سن لأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو زين
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 887
العمر : 28
الإقامة : السويداء
المهنة : طالب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 419
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشرون طريقة لتدمير آدم   الأحد يونيو 14, 2009 10:44 am

يهوووووو علينا بدون يعملولنا مشاكل قال جيب ولي امري قال
لك لريبل لا تلعبي بعداد عمرك ها اوعك احسن ما تجيك شي بيطخة بنص راسك قعدو راكزين الله يرضالي عليكن
و انت غنوة مش مصلي على النبي باينتك جلدك عم يراعك بدك شي قذيفة بيبسي من يلي بحبون قلبك
قال ولي امري قال هه لك لك عالحكي
lol! واذا من شان سنان لؤي منركبلو تركيبة بيرجع خلنج و بيرجع ياكل بن بون متل الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GUNWA
بنت عم المدير
بنت عم المدير
avatar

انثى
مشاركاتي : 1777
العمر : 28
الإقامة : الجولان
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 189
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشرون طريقة لتدمير آدم   الأحد يونيو 14, 2009 3:03 pm

كانو في ذباني عبتوزززززززززز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو زين
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 887
العمر : 28
الإقامة : السويداء
المهنة : طالب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 419
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشرون طريقة لتدمير آدم   الأحد يونيو 14, 2009 11:00 pm

كانو في سحليو عم يطلع صوتا كانو يعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GUNWA
بنت عم المدير
بنت عم المدير
avatar

انثى
مشاركاتي : 1777
العمر : 28
الإقامة : الجولان
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 189
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشرون طريقة لتدمير آدم   الإثنين يونيو 15, 2009 7:13 pm

السحليي بتحكيش lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو زين
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 887
العمر : 28
الإقامة : السويداء
المهنة : طالب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 419
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشرون طريقة لتدمير آدم   الثلاثاء يونيو 16, 2009 8:11 pm

No No No No No No
pale pale pale pale pale
Sleep Sleep Sleep
Neutral Neutral
Suspect
غنوة جلطيني موجه الله عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GUNWA
بنت عم المدير
بنت عم المدير
avatar

انثى
مشاركاتي : 1777
العمر : 28
الإقامة : الجولان
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 189
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشرون طريقة لتدمير آدم   الأربعاء يونيو 17, 2009 6:05 pm

وهو المطلوب tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عشرون طريقة لتدمير آدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ._][_عــالــم حـــواء_][_. :: منتدى لها-
انتقل الى: