الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول</a><hr>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دعاء الشباب قبل ان يغازلون البنات
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:11 pm من طرف مكسيم جمول

» عبارات من ذهب
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:06 pm من طرف مكسيم جمول

» أهلا بهالطله
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:31 pm من طرف مكسيم جمول

» مسيرات حاشدة في دمشق تأييداً للرئيس الأسد
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 pm من طرف مكسيم جمول

» قصيدة : مهداة للسيد الرئيس بشار الاسد
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 9:01 pm من طرف مكسيم جمول

» كيف تصبح عضو مميز
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:27 pm من طرف مكسيم جمول

» طاال غيابكن
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm من طرف مكسيم جمول

» great time to trade forex currencies with the world economic problems
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:28 am من طرف زائر

» Get an Alternative Medicine PhD Degree from Israel
الأحد يوليو 31, 2011 8:27 pm من طرف زائر

» diversified
الأحد يوليو 31, 2011 4:32 am من طرف زائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع؟؟
رائع
76%
 76% [ 58 ]
جيد
20%
 20% [ 15 ]
القديم أجمل
4%
 4% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 76
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو علوش
 
زهر الرمان
 
GUNWA
 
فادي
 
عامر السعدي
 
سياف الزهور
 
اربيل
 
سليم
 
ابو زين
 
جبار الخواطر
 
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 10:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رفيق رافع فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22140 مساهمة في هذا المنتدى في 2102 موضوع

شاطر | 
 

 لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
جبار الخواطر
فريق عمل سما
فريق عمل سما
avatar

ذكر
مشاركاتي : 846
العمر : 30
الإقامة : السويداء
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 48
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   السبت مارس 15, 2008 6:49 pm

مرحبا عم طل من جديد لابدأ بطرح اسئلة على احد مميزي منتدانا
لانو ما حدن منكم حب يسأل التاني و هل مرة مع الغالي ابو شريك سليم
سليم يا ابن صلخد ماذا تعني لك قلعت صلخد
و ماذا يعني لك الوفاء
و سؤال محرج احكيلي عن مرة انجرحت فيها جرح كبير
يلا الي بعدي يسال رصوووووو منيح لا تخففو عليه سليم بيتحمل خصوصا و هوي مطول شعراتو

_________________


( الرجال أربعة رجل يدري ويدري انه يدري فسلوه ورجل يدري ولا يدر انه يدري فذاك ناس فذكروه ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك يسترشد فعلموه ورجل لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه ) .



سقوط الإنسان ليس فشلاً، ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 30
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الثلاثاء مارس 18, 2008 1:51 am

والله يا متيم من وقت ما اتعرفت عليك وانت بتحب تحرجني بس راح جاوبك على كل شيئ بدك يا
من بلش بالسؤال الأول:قلعة صلخد بالنسبي الي هي أمي الثاني ورمز للشموخ و بحس انو الهوا الي بتنفسو من عندا هي كل شيئ بالنسبي الي.

السؤال الثاني:الوفاء كلمي بتحمل نسبي من الغموض يعني أي واحد بتسألو شو معنى الوفاء بقول هو الحب التضحيي....الخ
صح الحب و التضحيي بس لحظتو معي انو الواحد بحس أنو في شيئ اكبر من هيك بكثير ما بيقدر يصفو وتخيلو انو حتى اذا المحتال بدو يحتال على واحد لازم يمثل دور الوفي لينجح.

والسؤال الثالث إلي بدو عقاب المتيم علي:أنا كنت بحب وحدي اسما رشا وكلنت كل شي بحياتي وصدقا لو كانت بتطلب المستحيل كنت نفذ المهم دامت العلاقة اربع سنين بدون اي مشاكل ما راح أحكي كيف كانت مشاعري اتجاها بس كلنا عشنا قصة حب ومنعرف هذا الشعور القوي الي بسمي الإحتلال عمدا المهم كانت عم تحكي معي على التلفون ونهينا المكالمي على كلمي منا والي كانت بحبك ثاني يوم بالتحديد
كنت راج من عند صاحبي قالت امي حكت معك اما لرشا و عبتعزمك على خطبتا تخيلو الموقف وانتو حكمو....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
GUNWA
بنت عم المدير
بنت عم المدير
avatar

انثى
مشاركاتي : 1777
العمر : 27
الإقامة : الجولان
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 189
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الثلاثاء مارس 18, 2008 4:49 pm

بتهون خيي سليم ولا يهمك ..ونشالله بتجيك اوقات احلى من هيك بكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 30
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الأربعاء مارس 19, 2008 2:21 pm

شكرا جزيلا غنوة علة الاطراء الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
أميرة حمص
نجم نشيط
نجم نشيط


انثى
مشاركاتي : 99
العمر : 31
الإقامة : حمص
المهنة : طالبة
النقاط المكتسبة : 11
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الأربعاء مارس 19, 2008 10:45 pm

سليم هلأ أنا عرفت اللي بدي يا

طيب انت بعد القصة اللي صارت معك ممكن توثق ببنت

أمورة حمص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 30
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الثلاثاء مارس 25, 2008 2:32 am

مهما يكون الواحد مجروح جرح قديم وصعب بس يحب مرة ثاني بيرجع بسلم حالو للقدر و الحظ ليتحكمو في متل ما بدن
وبإختصار اكثر اي بثق بس مع شوية حذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
مكسيم جمول
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 753
العمر : 33
الإقامة : صلخد
المهنة : موظف زراعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الأربعاء يونيو 11, 2008 11:10 pm

أخي سليم
سوف أسألك
س1: أذا واحد نقللك كلام عن لسان أحد أعظاء المنتدى فماذا أنت بفاعل

س2:أذا خيروك بين العمل في أحدى الدول العربية بمرتب عالي وخيروك بعمل مقبول في السويداء فأيهما تختار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عامر السعدي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1267
الإقامة : السويداء الحبيبة
المهنة : ممرض
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 43
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   السبت يونيو 14, 2008 10:06 pm

بالنسبة اللي ما راح اسئلك غير انو يوم راح تجي على سوريا اشتقنالك يا ابو اسوس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 30
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   السبت يونيو 14, 2008 10:49 pm

س1: أذا واحد نقللك كلام عن لسان أحد أعظاء المنتدى فماذا أنت بفاعل

س2:أذا خيروك بين العمل في أحدى الدول العربية بمرتب عالي وخيروك بعمل مقبول في السويداء فأيهما تختار


ج 1:تخيل بكل بساطة ببتسم واكيد بفرح سألني ليش

لأنو لولا مأني في محل اهتمام ما بنحط تحت العيون..........عجبتك حكي الصراحة هههههههه


ج 2:يا ابو بيرم الغالي هذا السؤال ملغوم شوي بختار احدى الدول العربيي بمرتب عالي وبغيب كذا سنا وبعدين بجي بستقر بسويدا وبالي مرتاح أحسن ما عيش بسويدا يوم اكلنا ويوم لأ وعلى علمك هلق بدك كتير لتعيش صح ..........

شكرا ابو بيرم الشفاف الراقي وسررت جدا بالإجابة على اسئلتك
..............................................................................................
ويا علوش الغالي قربت كلا سنتين بيخلصو وانا مشتقلك كثير يا غالي

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
حور الجنة
نجم مشع
نجم مشع
avatar

انثى
مشاركاتي : 349
الإقامة : في ارض الله الواسعة
المهنة : طالبة
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الأحد أغسطس 10, 2008 9:38 pm

مرحبااااااااااااا اخ سليم

انت ما شاء الله عليك مبدع بكل شي

و حابة أسئلك كم سؤال

أسئلتي هي :

شو هو مفهوم الحب برأيك ؟؟؟

شو رايك ممكن يكون في حب صادق عبر الاتنرنت ؟؟؟

ممكن الجرح القديم يطيب طالما وجدت الشخص الي يطيبلك الجرح؟؟؟

هل توافق الزواج من فتاة سبق و احبت شب و كانوا يقابلوا بعضهم و لكن فشلت هاي القصة بسبب مو مهم
لدرجة ان المفروض ما يسيبوا بعض بهالسبب ...و هي لسى بتحب هداك الشب ؟؟؟؟


يا ريت ما اكون تقلت بالاسئلة شوي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
raia
نجم نشيط
نجم نشيط
avatar

انثى
مشاركاتي : 48
العمر : 32
الإقامة : فلسطين
المهنة : جامعيه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الإثنين أغسطس 11, 2008 1:18 am

مسا الخير اخ سليم
بسالك سؤال واحد وعارفه انك صريح

يقول المثل احذر عدوك مره اما صديقك فالف مره
ما رايك بهذا القول؟
scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 30
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الإثنين أغسطس 11, 2008 6:35 am

اول شي بشكركم على اهتمامكن وطبعا راح جاوب بكل صراحة:


حور الجنة شكرا على الاطراء الجميل:

ج 1 : الحب شعور صعب جدا لا اسطيع وضعه بجملة بين قوسين لكن بشكل عام الحب اسمى صفة تملكها البشرية.............؟

ج 2 : ممكن يكون صادق في حالات خاصة يعني وبكل صراحة اي ممكن يكون صادق سالو مجرب ..

ج 3 : الجرح بضل جرح لو شو ما صار وانا اذا انجرحت ما بنسى والله لان راح يجي يوم لو كنت سعيد و اتذكر هذا الجرح وصعبي....

ج 4 : لا لا اوافق لان لا ارضى انا اكون البديل........



شكرا حور الجنة وياريت كون وضحت بالاجابي

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 30
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الإثنين أغسطس 11, 2008 6:45 am

مسا الخير اخ سليم
بسالك سؤال واحد وعارفه انك صريح

يقول المثل احذر عدوك مره اما صديقك فالف مره
ما رايك بهذا القول؟



مساء النور

اول شي سؤال ذكي وبدل على صاحب السؤال .... راح جاوب

انا بامن بهي المقولي بس ما بتبعة يعني بعرف انو لازم الواحد ما يامن بحدا لو كان صديقو يعني مايفتح قلبو على الاخر

بس انا عندي الصديق شي مقدس بعطي عيوني واذا صار وخاني بزعل وبنقهر بس بكون عامل حساب هيك يوم .........


شكرا الك وعلى اهتمامك شكرا كثير

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الإثنين أغسطس 11, 2008 6:48 am

يسعد صباحك سليم

هل انت مع مقولة ما بيسير العبد لربك ييسروا ؟؟؟؟؟

هل تؤمن بمقولة قل لن يصيبكم الا ما كتب الله لكم ؟؟؟؟؟؟؟

وهل تؤمن بمقولة ما بروح الا المقطوع منه النصيب ؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل تؤمن بمقولة رب أخ لم تلده امك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 30
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الإثنين أغسطس 11, 2008 7:51 am

وصباحك اخي ابو علوش


شكرا على اهتمامك ابو علوش واني بعتز يوم انت بتسالني

ج 1 : اني مع ابو علوش بس بامن اكتر بمقولة اسعى يا عبدي لاسعى معك ..

ج 2 : اي بامن وكلي ايمان بهيك مقولي...

ج 3 : كمان بامن مع شوية فروق .....

ج 4 : طبعا وبكل قوة واكبر مثال هوي انت, انت اخي الكبير الي بحترمو وبعزو وبحطو على
راسي


مشكور يا ابو علوش وياريت كون جاوبت بشي مقبول....

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الإثنين أغسطس 11, 2008 11:54 am

سليم الغالي

ما كان عندي شك باجوبتك كنت متوقعها


والسؤال الآن

هل تؤمن بأن هناك فرق بالتفكير بين الذكر والانثى ؟

ايهما يستعمل قلبه اكثر من عقله بين الجنسين ؟؟

ايهما حنون على الآخر بين الاثنين ؟؟؟

ايهما اكثر قدرة على تحمل بعد الآخر يا حزرك ؟؟؟؟

باقي الاسئلة لما شوفك

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عامر السعدي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1267
الإقامة : السويداء الحبيبة
المهنة : ممرض
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 43
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الإثنين أغسطس 11, 2008 10:01 pm

والله شوي شوي على الزلمو

والله انا ماراح اسال شي يا ابو السوس وادا بدك بجاوب عنك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 30
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 3:51 pm

هل تؤمن بأن هناك فرق بالتفكير بين الذكر والانثى ؟


نعم


ايهما يستعمل قلبه اكثر من عقله بين الجنسين ؟؟


الذكر



ايهما حنون على الآخر بين الاثنين ؟؟؟


الانثى



ايهما اكثر قدرة على تحمل بعد الآخر يا حزرك ؟؟؟؟



الذكر





شكرا ابو علوش الغالي

وانا بقلك بس شوفك على كل نعم ولا ليش

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
عاشقة الغروب
نجم مشع
نجم مشع
avatar

انثى
مشاركاتي : 249
العمر : 29
الإقامة : syria
المهنة : student
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الخميس أغسطس 14, 2008 8:01 pm

بتآمن بالصدف بحياتك... و هل كل صدفة حلوة ..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 30
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الأحد أغسطس 17, 2008 11:34 am

شكرا الك عاشقة

اي كتير بامن بالصدف عندي اي كل صدفي حلوي


لان حظي بيعتمد على الصدفي ومرقت بحياتي صدفي حلوي ما بنساها

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
معذى حسان
نجم متألق
نجم متألق
avatar

ذكر
مشاركاتي : 183
العمر : 32
الإقامة : الامارات
المهنة : بائع مواد غذائية
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 1:36 am

سليم 3اسالي صغار وانت بتعرف ليش بدي اسالن


س1: انت ليش قلبك بضلو يخفق تقبرني لا عم امزح معك
بس السؤال شو رأيك1: بالصديق المخلص لالك
2:الصديق اللي غدرك
3:وشو رايك بالمثل اللي بقول (الصديق اللي بيبكيك مو اللي بضحكك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكسيم جمول
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 753
العمر : 33
الإقامة : صلخد
المهنة : موظف زراعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الخميس أغسطس 28, 2008 10:07 pm

مشكور أخي سليم وأنا لم يكن في سؤالي أي لغم أو فخ وأنما أحببت أن أخذ رأيك في أوضاعنا بالسويداء عن طريقة غير مباشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روناء
نجم مشع
نجم مشع
avatar

انثى
مشاركاتي : 500
العمر : 27
الإقامة : في أرضي
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   السبت أغسطس 30, 2008 11:23 pm

سليم عندى كم سؤال
1- عبر عن هذه الكلمات بكلمتين

الحب
الاخت
الصديقة

2- ما رأيك بالمرأة الجريئة ؟

3- ما رأيك بروناء كضوو؟

هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rwnaam.ahlamontada.net/
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 30
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الإثنين سبتمبر 01, 2008 10:05 am

السؤال شو رأيك1: بالصديق المخلص لالك

راي انو اهم من اي شي وهاد مو بكون صديق وبس بكون اخ


:الصديق اللي غدرك


الصديق الي غدرني اذا قدر يهرب بضل عايش




3:وشو رايك بالمثل اللي بقول (الصديق اللي بيبكيك مو اللي بضحكك





مثل رائع بس انا بشك بمصدايقيتو


شكرا ابو عريب ويا رب كون جاوبتك صح

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 30
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة   الإثنين سبتمبر 01, 2008 10:10 am

1- عبر عن هذه الكلمات بكلمتين

الحب

الاخت
الصديقة


الحب روحاني

الاخت الشرف والاماني

الصديقة تساعدني وتمسح احزاني


2- ما رأيك بالمرأة الجريئة ؟


احيانا ارغب بان تكون حبيبتي جريئة واحيانا لا للجرئة وقتها لا احبها دائمة

3- ما رأيك بروناء كضوو؟


روناء نجم ساطح لا تطوله الايادي روناء عضو مميز جدا احم ......احم


اي شكرا روناء

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
 
لقاء مع المميز سليم تفظلو بطرح الاسئلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ._][_المنتديــات التـرفيـهيــه_][_. :: إنتـرفيـــو-
انتقل الى: