الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول</a><hr>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دعاء الشباب قبل ان يغازلون البنات
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:11 pm من طرف مكسيم جمول

» عبارات من ذهب
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:06 pm من طرف مكسيم جمول

» أهلا بهالطله
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:31 pm من طرف مكسيم جمول

» مسيرات حاشدة في دمشق تأييداً للرئيس الأسد
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 pm من طرف مكسيم جمول

» قصيدة : مهداة للسيد الرئيس بشار الاسد
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 9:01 pm من طرف مكسيم جمول

» كيف تصبح عضو مميز
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:27 pm من طرف مكسيم جمول

» طاال غيابكن
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm من طرف مكسيم جمول

» great time to trade forex currencies with the world economic problems
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:28 am من طرف زائر

» Get an Alternative Medicine PhD Degree from Israel
الأحد يوليو 31, 2011 8:27 pm من طرف زائر

» diversified
الأحد يوليو 31, 2011 4:32 am من طرف زائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع؟؟
رائع
76%
 76% [ 58 ]
جيد
20%
 20% [ 15 ]
القديم أجمل
4%
 4% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 76
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو علوش
 
زهر الرمان
 
GUNWA
 
فادي
 
عامر السعدي
 
سياف الزهور
 
اربيل
 
سليم
 
ابو زين
 
جبار الخواطر
 
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 10:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رفيق رافع فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22140 مساهمة في هذا المنتدى في 2102 موضوع

شاطر | 
 

 منظمة الكفاح ضد طغيان حواء

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فادي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1727
الإقامة : قلب سوريا النابض
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1531
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الإثنين مايو 12, 2008 5:43 pm

الله حيوووووووووووووو تيم

عليهن


LaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughing
LaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughing
LaughingLaughingLaughingLaughingLaughingLaughing
Laughing

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sama.frbb.net
جبار الخواطر
فريق عمل سما
فريق عمل سما
avatar

ذكر
مشاركاتي : 846
العمر : 31
الإقامة : السويداء
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 48
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الثلاثاء مايو 13, 2008 12:28 am

مرحبا يا حلوين



إن الكرام على الجياد مبيتهم فدعي الرماح لأهلها و تعطري
قال البنات جايين يواجهونا قال هيانا أكلناكم بلا ملح
بس غنوة وشهد طلع معهم انفلونزا الطيور
منشان هيك اتطرينا ناخد مصل مضاد للفايروسات و الجراثيم
بس في تنويه بلأخ تيم
و الله انك كفيت و وفيت ما قصرت فيهم
منشان يعرفو حالهون وين
ليك فادي هذولي مفقسين بلجرد أذا مكان عندك خبر فدير بالك
خليهون يعبوحالهون بشي كيس جنفيس و بكرا السيارة مارقة من باب المنتدى بوصيهم ياخذوهم بطريقهم

بيكفي العالم مل منهم
بعدين وينها هاي شوكي الي عاملي حالها زهرة
خليها تروح تجلي و لا بقلكم ما في داعي نلوث الجلي أكثر
بعدين بيصيبنا شي مرض و العياذ بالله
المهم اخر خبر لوليتا مبارح كانت مجتمعه مع الشيطان هيي و سوزانا
اجتماع انكر و نكير
و راح يوصلكم بأسرع وقت شوكانو عم يعلموه للشيطان
و غيبتي هذي منشان بس جهز الالبوم تبعهم لانو بدي حطو بشي متحف بعد ما ينقرضو
يلا سلام هلق
و حيهم الشباب
المجد لنا و للبنات الموت و الفناء
إلى الامام و الكفاح ضد طلطميس حواء مستمر
شباب أضربو بيد من حديد
و استخدمو اليود أذا بدكم
و على هونا على دوي

_________________


( الرجال أربعة رجل يدري ويدري انه يدري فسلوه ورجل يدري ولا يدر انه يدري فذاك ناس فذكروه ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك يسترشد فعلموه ورجل لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه ) .



سقوط الإنسان ليس فشلاً، ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yasser
نائب رئيس حركة النضال للخلاص من كيد حواء
نائب رئيس حركة النضال للخلاص من كيد حواء
avatar

ذكر
مشاركاتي : 595
الإقامة : السويداء
المهنة : محاسب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 8
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الثلاثاء مايو 13, 2008 1:24 pm

والله ما قصرت يا علاء
تحياتي
ما حدا مسترجي يرد منهم
ههههههههههههههههه
شوفهن بالكي انهزموا
Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكسيم جمول
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 753
العمر : 34
الإقامة : صلخد
المهنة : موظف زراعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الأربعاء مايو 14, 2008 1:36 am

هاي شباب كيف الصحة ألله يعطيكم العافية ويحميكن من طغيان حواء سلامي الحار لأخي علاء المقالة جميلة جداًالله يعطيك العافية كفيت ووفيت وماقصرت بحقهم وبلتوفيق لك وللشباب
ملاحظة: لقد قراءة في مقالتك أنا حواء مصابة بأنفلونزا الطيور وأنه لديك الترياق لهذا المرض الجرثوم بس أنا أعرف أن حواء هية بذاتها الأنفلونزا وجنون البقر والله يجيرنا من هذا المرض المشؤوم بس لاتخافوا ياشباب لأنه لدي الحل مندخل على محلات الميكياج ونضع مكان بودرة التجميل مبيد حشري ومن بدل كريم الأساس أو كريم الشمسي سم فئران فبحلول الشهر القادم يتم القظاء على جنس حواء ونعيش بألف خير cheers cheers cheers Laughing pirat Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تغريد
نجم نشيط
نجم نشيط
avatar

انثى
مشاركاتي : 94
الإقامة : السويداء
المهنة : ......ز
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الأربعاء مايو 14, 2008 6:07 am

وأنا معكت عالموت وحياتكن يا أخواتي المجاهدات

هههههههههه


والله لتشوفو نجوم الضهر والله

وينكون يا صبايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yasser
نائب رئيس حركة النضال للخلاص من كيد حواء
نائب رئيس حركة النضال للخلاص من كيد حواء
avatar

ذكر
مشاركاتي : 595
الإقامة : السويداء
المهنة : محاسب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 8
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الأربعاء مايو 14, 2008 9:26 am

هربوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taym
مشرف قسم الحوادث
مشرف قسم الحوادث
avatar

ذكر
مشاركاتي : 258
العمر : 34
الإقامة : السويداء
المهنة : عاشق
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الأربعاء مايو 14, 2008 9:42 am

يا حي الله بــ تغريد من زما هل قمر ما بان عم تسألي عن الصبايا كل وحدى غرقانا لفوق راسها بشغل البيت من التنضيف كناسة شطف جلي غسيل شرب متي انتي رح تصيري متلن بس نصيحا كتبي وصيتك قبل ما يجيكي شعور التحول Cool

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لوليتا
نجم جديد
نجم جديد
avatar

انثى
مشاركاتي : 12
العمر : 34
الإقامة : UAE
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الأربعاء مايو 14, 2008 11:09 am

شوفو الشباب شو حناين الحنية عم تنقط

حتى عملولن مسابقة أكثر واحد حنون بالعالم

ويلي تقدموا كثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار و يلي فازوا 6 بس

شوفو





























وكانت جوائزهم الحبس المؤبد مدى الحياة لفظاظتهم في التعامل مع ألطف الكائنات ((((((البنات))))))))

منشان هيك ديرو بالكن شباب الموقع احسنلكن

شو بنات يللا لا تسكتولن هه ويلي بيحكي بعد كلمة FBI على طول

Neutral Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yasser
نائب رئيس حركة النضال للخلاص من كيد حواء
نائب رئيس حركة النضال للخلاص من كيد حواء
avatar

ذكر
مشاركاتي : 595
الإقامة : السويداء
المهنة : محاسب
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 8
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الخميس مايو 15, 2008 12:57 pm

شكرا لوليتا عالصور الجميلة والمعبرة بس انتي ما عم تقري تاريخ منيح هذول الرجال ما نحبسو أخذو مكافئة أحسن و أذكى ست
رجال في العالم لانهم عرفوا كيف يتعاملو مع جنس حوا وما قصرو حماهم الله من عيون الحساد كمان عم بتزوروا بالتاريخ
على كل حال مو غريبي عليكن جنس حوا مرا بتسرقو حقوق النشر و هالمرة تزوير بالتاريخ الجميل لأذكى ست رجال
على كل حال شكرا الك على تنزيلك للصور لتكون عبرة الكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكسيم جمول
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 753
العمر : 34
الإقامة : صلخد
المهنة : موظف زراعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الخميس مايو 15, 2008 1:40 pm

هاااااااااااااااي شباب كيفكن اليوم أرجوا أنت تكونوا سررتم بما قدمته لكم في المقالة الأخيرة وأريد أن أقول لكم

هل أحداً منكم حاول أن يعرف لماذا بعض الدول الأجنبية منعت تسويق وأستيراد أدوات التجميل والميكياج...؟





























لآنه تبين لهم من خلال دراستهم لمواد التجميل أنه يتكون من هرمونات حيوانية ومن الدهون والشحوم البقرية ومن دماغ الطيوروأنسجتها. هههههههههههههههههههههههههههههههه

لذا منعت ترويجها وياأصحابي بهذا البرهان أوثق لكم كلامي حول حواء في مقالتي الأخيرة على أنها هية الأنفلونزا وجنون البقر بسبب تعاطيها كميات كبيرة من الميكياج ظنن منها أنها سوف تظهر لنا بشكل جميل ههههه وأنا أقول لكم ياجنس حواء مهما فعلتم بأنفسكم لكي تكسبوا محبة أدم لن تقدروا على ذالك طالما نحن معشر أدم نكافح ضد طغيان حواء

ههههههههههههههههههههههههههههه

وترقبوا مني صورة لحواء وهية تظهر لنا صدق كلامي. Laughing Cool cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهـــد
عضوة في منظمة القضاء للخلاص من كيد التماسيح
عضوة في منظمة القضاء للخلاص من كيد التماسيح
avatar

انثى
مشاركاتي : 263
العمر : 29
الإقامة : بقلب الاسد
المهنة : أعمل خيرا...تلقى خيرا
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الخميس مايو 15, 2008 5:49 pm

لا تهتمو يابنات Cool

فأذا حوا فيها كل الصفات فالسبب هوي من العدوة الي نقلها ادم لألها لان من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم فهوي الاساس بجنون البقر وبالأفلونزا الطيور فيا شباب روحو لاقولكن صرفة بالحياة وعملو شي يفيدكن مو تجو تعملو عضلات علينا لأن كل هالامور هي بتنرد Twisted Evil ولولا أمهاتهكن ما نوجدتو فالفضل لكبير لحواوإذا ما عم نرد على كلامكن فهذا من كبر عقولنا

ويمكن انتو ماسمعتو بالمثل القائل :
إنْ أعجبْ لشيء فعجبي لرجال تنمو أجسامهم ، وتصغر عقولهم

فنتبهوا لحيكيكن وكل كلمة بتحكوها محسوبة والي بشوفنا بعين بنشوفو بالثنتين
فادي ،ياسر ،أبو بيرم ،تيم ،علاء ،عامر
تحيااااااااتي
شهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكسيم جمول
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 753
العمر : 34
الإقامة : صلخد
المهنة : موظف زراعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الجمعة مايو 16, 2008 4:51 pm

شكراً لك ياشهد وبلتوفيق لك في كفاحك لكن أنت فتحتي على نفسك باب لن يغلق وسوف نرى من يبقى صامداً ألى النهاية وكما يقول المثل ليس المهم من ينتصر أولاً أنما المهم من ينتصر في النهاية وخلينا نشوف مين فينا ينتصر في النهاية
ههههههههههههههههههههههههههه
أبوبيرم المكافح الكبير ضد طغيان حواء في مدينة صلخد
Cool Very Happy Twisted Evil Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكسيم جمول
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 753
العمر : 34
الإقامة : صلخد
المهنة : موظف زراعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   السبت مايو 17, 2008 11:11 pm

عوافي شباب ألله يعطيكن العافية باين أنوا البنات أنهزما أمامنا شو وين لوليتا ألي كانت تهددنا باينها أنسحبت وعرفت أن الشباب أقوى من البنات ومافيهم يقفوا أمامنا ولا نست الموقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمل
نجم جديد
نجم جديد


انثى
مشاركاتي : 14
الإقامة : سورية
المهنة : خريجة جامعة
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الأحد مايو 18, 2008 12:02 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عضوة جديدة أسمي أمل وأحب أن أقول من أجل الموضوع بعظ الكلمات الله يعطيهم العافية الشباب شو بدهن يعملوا فينا بعد هيك وين الصبايا لتشوف أبو بيرم شو يكتب ولا السيد علاء صاحب الموضوع وأنا لن أستسلم لآي
شاب
و فادي وتيم moon-of-silent وأنا أريد الرد على أبو بيرم وعلاء و
وعامر وسمارتك وسليم وأبو علوش وأقول لهم أنتوا نسيتوا مين ألسبب بوجودكم في الدنا وأنا أقول لكم أنسحبوا أفضل لكم

تحييييييييييياتي
أمل المناظلة ضد طغيان الشباب

Razz lol! lol!clownaffraidEvil or Very MadSleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1727
الإقامة : قلب سوريا النابض
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1531
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الأحد مايو 18, 2008 12:14 pm

يا أهلا وسهلا فيكي أمل

أنا اليوم بمناسبة انضمامك لألنا راح أعقد معكن اتفاق سلم مؤقت

يعني احتفالا بوجودك معنا

بس بعدين

الله يجيركن
هههههههههه


أهلا وسهلا فيكي نورتينا وشرفتينا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sama.frbb.net
مكسيم جمول
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 753
العمر : 34
الإقامة : صلخد
المهنة : موظف زراعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الأحد مايو 18, 2008 3:02 pm


مرحبا يا سحالي انا جيتكون و معي احلا صورة الي وعدتكون فيها و عندي الكثير بعد بس هلق يا مين يشوف شهد و زهرة و غنوة
ليش هيك صاير فيكون كل هذا خوف منا لا حول و لا قوة إلا بلله
يا حرام
قول هل سحالي بيستاهلو أكثر من هيك
مع تحياتي يا أبطال لا يتغير لونكم انتبهو

lol! Evil or Very Mad cheers tongue pirat


عدل سابقا من قبل أبو بيرم في الإثنين مايو 19, 2008 1:46 am عدل 3 مرات (السبب : تصحيح لغوي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمل
نجم جديد
نجم جديد


انثى
مشاركاتي : 14
الإقامة : سورية
المهنة : خريجة جامعة
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الأحد مايو 18, 2008 6:58 pm

في واحد إجا ليتحول عاقبو الشيطان
اسمو بحرف الــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جبار الخواطر
فريق عمل سما
فريق عمل سما
avatar

ذكر
مشاركاتي : 846
العمر : 31
الإقامة : السويداء
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 48
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الأحد مايو 18, 2008 11:48 pm

الله يحييك أبو بيرم المكافح المميز
النصر لنا و العزة لله وحده وجهنم
لكي يا حواء على ايدينا إن شاء الله
الموت و الفناء لحواء
السحالي هذول صدقوني غير الحرق ما راح تلاقولهم لا علاج و لا دواء
إلى الأمام أيها المكافحون لخير البشرية و لخلاص العالم
و أنا احمل على عاتقي أي هجوم قوي للاخ الغالي ابو بيرم
و الداعم الأول له و امل يا هلا شو انتي سحليي جديدي شايفك هون أهلين و سهلين حجزتلك جنب ابو لهب اما شوشقة سوبر ديلوكس
استنيني راجعلك
فادي هيه شد همتك شوي ما بنا سلم و ما بنقبل بأيهدنةمهما كان نوعها لا صلح و لا هوان
و هذا اخر كلام عندنا نحن جيوش الشباب المكافحين
و ببشركم هلق قال شهد عم تتعالج لانها غيرة لونها معش كان يتغير معها
تيحياتي

_________________


( الرجال أربعة رجل يدري ويدري انه يدري فسلوه ورجل يدري ولا يدر انه يدري فذاك ناس فذكروه ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك يسترشد فعلموه ورجل لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه ) .



سقوط الإنسان ليس فشلاً، ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taym
مشرف قسم الحوادث
مشرف قسم الحوادث
avatar

ذكر
مشاركاتي : 258
العمر : 34
الإقامة : السويداء
المهنة : عاشق
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الإثنين مايو 19, 2008 3:41 pm

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
امل منورة منتدى بس في شغلي موكبيري كتير بس بدي منك تسجلي وصيتك
Evil or Very Mad
التوقيع عــ*ــزراائيل للبنااااات (*·.¸(`·.¸ تيم ¸.·´)¸.·*)

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمل
نجم جديد
نجم جديد


انثى
مشاركاتي : 14
الإقامة : سورية
المهنة : خريجة جامعة
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الإثنين مايو 19, 2008 7:16 pm

إسحكن رح إبكي

تيــ علاء أبو بيرم ــــم

وصاتي إلكن هون خليكن عالأرض وعرفو مع مين علقانين
أني بشوف من ورا الحيطان ودباركن علي


تيم شو خيروك عني أبعرفكش

له له له ولك شو عاملين فيك يا أبو بيرم

علاء بالتسريحة الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهـــد
عضوة في منظمة القضاء للخلاص من كيد التماسيح
عضوة في منظمة القضاء للخلاص من كيد التماسيح
avatar

انثى
مشاركاتي : 263
العمر : 29
الإقامة : بقلب الاسد
المهنة : أعمل خيرا...تلقى خيرا
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الإثنين مايو 19, 2008 8:09 pm

Laughing cheers Laughing

والله بتستاهلو يلي أجاكن يا شباب وقلتلكن الي بشوفنا بعين بنشوفو بثنتين

شكرا امل الغالية واني بحي جهودك ضد العدوووو

وكثير حلووو لووك الشباب بس اوعى حدا يخاف وأذا مو صحيح فال منيح (أنو تصيرو هيك بالمستقبل)...

تحياتي ..
شهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وسام
نجم نشيط
نجم نشيط


مشاركاتي : 63
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الإثنين مايو 19, 2008 9:02 pm

على سيرة النسوان

قال في واحد عم يحكي نكتة لمرتو لما خلص قالتو ها ها ها بايخة

قام قلا ها ها ها انتي طالق

فديرو بالكن يعني

قال جنس حوا قال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1727
الإقامة : قلب سوريا النابض
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1531
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الإثنين مايو 19, 2008 9:12 pm

ولك انتو هيك النسوان

حشورين بكل شي بحياتكن شوفو


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sama.frbb.net
مكسيم جمول
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 753
العمر : 34
الإقامة : صلخد
المهنة : موظف زراعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الثلاثاء مايو 20, 2008 12:08 am

أنتبهوووووووووووووووووووو
أبو بيرم دخل المنتدى ياويلي شورح يعمل فيكن نصيحة روحوا وأتخبوا مليح بس لاتغرسوا راسكن بالرمل مثل النعام لأنه بيشوفكن

مرحبا شباب كيف الصحة وفيتوا وكفيتوا وماقصرتم بحق حواء بس أنا جاي أخبركن خبر سيء جداً ويمكن رح تزعلوا مني بس معليش بنعوضكم أنشاء الله











والخبر هوا ...... ديروا بالكن لأنه سوف ألقي قنبلة نووية على حواء ولن يبقى أي واحدة منهم والقنبلة ستكون قريبة جداً أنتضروني وسوف أفرحكم كما تعوتم مني

وأخيراً أحب أن أقول لـــــ أمل وشهد أنا أصبحت كما في الصورة بسبب قربي منكم وأنتقلت عدوا جرثومية خطيرة ومعدية منكم ألي وبسببها أصبحت على هذا الشكل وتم أكتشاف هذا الفيروس على يد خبير في وزارة الزراعة وسمية بي فيروس حشرة ذبابة الزيتون
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااي


أبوبيرم المكافح الكبير ضد طغيان حواء في مدينة صلخد
Twisted Evil affraid No Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكسيم جمول
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 753
العمر : 34
الإقامة : صلخد
المهنة : موظف زراعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الكفاح ضد طغيان حواء   الثلاثاء مايو 20, 2008 11:39 pm

هاي شباب اليوم جاي أسئلكم سؤال صعب في حدى منكم فكر بيوم من الأيام ماهية التركيبة النفسية لحواء......
أقول لكم أنا أن تركيبتها هية التأمر.. والتذمر... والتدخل في كل شيىء... والغيرة القاتلة وتقول لك
أريد غسالة - أريد جلاية - أريد ثياب كثياب جارتنا وووو ألخ
وأذا كنت موظف الله يكون بعونك بيطير الراتب على الميكياج والمستحظرات التجميل وأن كان في جيبك بعض النقود حاول أن لاتعرف بأمرها لأن أذا عرفت طاروا المصاري وأذا قالت لك أي شيىء ولم تطيعها بتروح على بيت أهلها وتقول لوالدها السبب هوا خيانتك لها والله يعينك على عمك فيا أخي الشاب لاتترك حرية التصرف بيدها
وبهذه الرسالة أكون قد وفيت بذمتي أتجاهكم وهناك من يقول أن الزواج هوا تكملة نصفك الآخر وأذا كنت مقتنعاً بهذا أقول لك أنك أكتسبت شخصية جديدة وهية الغيرة والتبذير والجنون فأنصحك أنا أن تبقى عازباً عاقل خير لك أن تصبح متزوجاً مجنون

مع تحيات أخوكم: أبو بيرم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منظمة الكفاح ضد طغيان حواء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الـعـامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: