الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول</a><hr>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» دعاء الشباب قبل ان يغازلون البنات
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:11 pm من طرف مكسيم جمول

» عبارات من ذهب
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:06 pm من طرف مكسيم جمول

» أهلا بهالطله
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:31 pm من طرف مكسيم جمول

» مسيرات حاشدة في دمشق تأييداً للرئيس الأسد
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 pm من طرف مكسيم جمول

» قصيدة : مهداة للسيد الرئيس بشار الاسد
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 9:01 pm من طرف مكسيم جمول

» كيف تصبح عضو مميز
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:27 pm من طرف مكسيم جمول

» طاال غيابكن
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm من طرف مكسيم جمول

» great time to trade forex currencies with the world economic problems
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:28 am من طرف زائر

» Get an Alternative Medicine PhD Degree from Israel
الأحد يوليو 31, 2011 8:27 pm من طرف زائر

» diversified
الأحد يوليو 31, 2011 4:32 am من طرف زائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع؟؟
رائع
76%
 76% [ 58 ]
جيد
20%
 20% [ 15 ]
القديم أجمل
4%
 4% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 76
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو علوش
 
زهر الرمان
 
GUNWA
 
فادي
 
عامر السعدي
 
سياف الزهور
 
اربيل
 
سليم
 
ابو زين
 
جبار الخواطر
 
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 10:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رفيق رافع فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22140 مساهمة في هذا المنتدى في 2102 موضوع

شاطر | 
 

 اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الأحد يونيو 08, 2008 11:46 pm


صباح\مسآء .. الخير للجميع

هذي مجموعه فساتين للحلوين





فساتين زفاف

فستان زفاف

تصاميم فساتين زفاف 2008

تصاميم فساتين الفرح 2008

فساتين فرح 2008

فساتين زواج 2008

اجمل استايلات الفساتين ل 2008

فساتين ناعمة ل 2008

فساتين مطرزه فساتين زفاف فساتين زواج 2008



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 31
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الإثنين يونيو 09, 2008 11:20 am

أنا بس أتزوج بدي لبس مرتي الفستان الخامس

شكرا زهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الإثنين يونيو 09, 2008 4:14 pm

هلالالالا سليم وشكرا على المرور عالموضوع
نشالله منفرح منك وخلص انت اخترت الفستان
وعليي الطرحه واكسسوارات العروس هدية عرسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 54
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الإثنين يونيو 09, 2008 5:00 pm



انشاء الله يا رب شوف بنات هالمنتدى كل واحدة بفستان من هؤلاء

واذا بدكم احلى منهم كمان مو مشكلي بتستاهلوا

شكرا زهرتنا

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 31
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الإثنين يونيو 09, 2008 5:25 pm

شكرا يا زهر والله بعرف قدا

ولو انتي اخت لألي وإذا بدك كمان انتي جوزيني

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الإثنين يونيو 09, 2008 5:39 pm

شكرا ابو علوش قدها وما بتقصر بس هيك راح تنضرب ميزانيتك ههههههه

هلالا سليم اكيد انت اخ وغالي وتكرم عينك اذا بتقبل على تنقايتي ...احلى عروس الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهـــد
عضوة في منظمة القضاء للخلاص من كيد التماسيح
عضوة في منظمة القضاء للخلاص من كيد التماسيح
avatar

انثى
مشاركاتي : 263
العمر : 29
الإقامة : بقلب الاسد
المهنة : أعمل خيرا...تلقى خيرا
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الإثنين يونيو 09, 2008 6:11 pm

شكرا يالغالية على هالفساتين الحلوي

ودائما حلو يكون فستان العرس بسيط لكن بنفس الوقت خيالي Very Happy (متل الصور


تحياتي لتألقك وتميزك

شهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الإثنين يونيو 09, 2008 6:19 pm

هلالالالا بالقمر شهد وذوقك هو الي حلو ورفيع
شكرا على المرور والمتابعه الدائمه شهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moon-of-silent
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 299
العمر : 34
الإقامة : kuwait
المهنة : computer scince
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الإثنين يونيو 09, 2008 11:02 pm

فستاين اكثير بتجنن يعني الواحد بيحتار شو بدوا يختار

بس انا راح اختار الفستان رقم الاول


شكرا علي هذا الموضوع

وتالقك الدائم

ومع اجمل تحياتي ،،،،،،

وسيم

_________________
يــــــــــــــــــارب ،،،،
إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي
وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ
وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي
وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon-of-silent.spaces.live.com
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الإثنين يونيو 09, 2008 11:09 pm

هلا وسيم لكان شد حالك وخلينا نفرح فيك السنه
منشان ما يصير الفستان موضه قديمه ههههههه
اني الي بدي اشكرك على ردودك ومتابعتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 31
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الثلاثاء يونيو 10, 2008 12:58 pm

اي بقبل يلا كل شي جاهز وما بقي الا العروس هون كل شباب المنتدى بساعدوني بقرشين وبتزوج وبرجع بسدن بعدين يلا زهر بدا همي
ههههههههههه

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 54
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الثلاثاء يونيو 10, 2008 4:24 pm

ابشر سليم

لا يرك غير لسانك

حاضرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عامر السعدي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1267
الإقامة : السويداء الحبيبة
المهنة : ممرض
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 43
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الثلاثاء يونيو 10, 2008 5:30 pm

عنجد

كتير حلوين


شكرا الك

والله يفرحنا بجميع العزبية بالمنتدة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الثلاثاء يونيو 10, 2008 6:23 pm

هلا عامر وشكرا الك انت على ردك وكلامك الحلو
نشالله منفرح من الكل واولهن سليم
لانو شكلو مستعجل هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 31
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الأربعاء يونيو 11, 2008 11:42 pm

كفو ابو علوش الغالي ما بتقصر

خلص انت اول واحد بصفي

وراح اعزمك اول واحد

وانتي يا زهرتنا الفواحا طيب ومسك وعنبر

ليش لأ يلا بنوبك ثواب

بتسمعي بلي قال

سبحان مين جمع راسين على مخدي

ههههههههه

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الجمعة يونيو 13, 2008 10:29 am

تكرم عينك سليم وصح انو يا بخت من جمع راسين على مخده بس كمان المثل قال

لاتسعى بين اثنين لانو ...ان اختلفو سبوك ..وان اتفقو نسيوك Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 31
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   السبت يونيو 14, 2008 4:20 pm

لاتسعى بين اثنين لانو ...ان اختلفو سبوك ..وان اتفقو نسيوك


ههههههههههههههههههه

لا تخافي على الحالتين منحمدك وحتى مرتي بتسترجي تحكي شي على اختي

Very Happy

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
الطير الحر
نجم متألق
نجم متألق
avatar

ذكر
مشاركاتي : 123
الإقامة : دوالة الكويت
المهنة : ***********
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الجمعة أغسطس 01, 2008 11:44 pm

سليم العيونك وابشر بكل خير انت نوي ونحنا جاهزين
وزهرة الرمان ادا مو متزوجي يارب نفرح فيكي ولفصتان العرس هديه مني الكي
ونشالله ما بيروح بخاطر ولا صبيه هون في المنتد وبرات هون كمان
ويسلمو كتير زهرة الرمان على زوئك بختيارك النا هي التشكيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حور الجنة
نجم مشع
نجم مشع
avatar

انثى
مشاركاتي : 349
الإقامة : في ارض الله الواسعة
المهنة : طالبة
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الإثنين أغسطس 04, 2008 11:27 pm

كتييييييييييييييير بجننوا هالفساتين

الله لا يحرم اي بنت من لبس فستان العرس

و يجيها ابن الحلال الي يسعدها

و ان شاء الله نفرح فيكم كلكم يا رب

يسلمووووو ايديك على الصورة الرائعة

لا تحرمينا من هالمواضيع الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سياف الزهور
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 969
الإقامة : سوريا
المهنة : جامعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 137
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 12:48 am

يعني على آخر كم مشاركة صرتو بدكن تبكوني يا جماعة

شوبكن ولو

حرام عليكن

بعدين حور
إذا كل وحدة بدو يجيها أبن حلال

عشو بدو يعيش بليس

عم أمزح طبعاً بس

الله يستر على كل خلقو
ونحنا أولهن
مكشورة زهر

_________________
[i]وديت مع راعي حماه شفلي الطقس شمال
يا ريت ما اسرجت الفرس ولا بعثت هالمرسال


حواء
بلغ السيل الزبا
ولست عنك براض
علينا كفاك كزبا
ومنا خذي كل اعتراض
تشيدين لنفسك النصبا
انظريها معي
سياف وابو بيرم
قد اصبحت انقاض

عاشق زهرة الريان
لؤي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الجمعة سبتمبر 05, 2008 12:49 pm

الطير الحر ..حور الجنه ولؤي
شكرا على مروركن وتعليقكن الحلو عالوضوع

لؤي سلامتك من البكا بس انو ليش بدك تبكي ما فهمت
ليكون لانوما حدا قال عقبال لؤي confused
خلص نشالله نفرح فيك قريبا وفستان عروستك
هديه مني بس الله يستر وتلحق قبل ما تخلص موضة الفساتين Very Happy

_________________
[URL="http://up1.m5zn.com"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GUNWA
بنت عم المدير
بنت عم المدير
avatar

انثى
مشاركاتي : 1777
العمر : 27
الإقامة : الجولان
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 189
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   الجمعة سبتمبر 05, 2008 8:45 pm

نشالله يا زهر بشوفك لابسي واحد منن بيوم من الايام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008   السبت سبتمبر 06, 2008 8:44 pm

تسلميلي يا احلى غنوه
بس لبين ما لاقي هالابن ال ...... Rolling Eyes

بيكونو صارو موضه قديمه هههههه
يسلموووو على تعليقك الحلو غنوه

_________________
[URL="http://up1.m5zn.com"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجمل فساتين الزفاف لعروس 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ديكورات بالجبس ولا أروع
» اغنية جديدة جامدة حصريا .. الله يرحمك ياجدى .. 2008
» تصنيف الديوي العشري
» البوم مولد كركر شدييييييد جدا2008
» من اخر أفلام الكينغ شيروخان و أعمال بوليوود 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ._][_عــالــم حـــواء_][_. :: منتدى الموضة-
انتقل الى: