الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول</a><hr>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دعاء الشباب قبل ان يغازلون البنات
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:11 pm من طرف مكسيم جمول

» عبارات من ذهب
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:06 pm من طرف مكسيم جمول

» أهلا بهالطله
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:31 pm من طرف مكسيم جمول

» مسيرات حاشدة في دمشق تأييداً للرئيس الأسد
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 pm من طرف مكسيم جمول

» قصيدة : مهداة للسيد الرئيس بشار الاسد
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 9:01 pm من طرف مكسيم جمول

» كيف تصبح عضو مميز
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:27 pm من طرف مكسيم جمول

» طاال غيابكن
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm من طرف مكسيم جمول

» great time to trade forex currencies with the world economic problems
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:28 am من طرف زائر

» Get an Alternative Medicine PhD Degree from Israel
الأحد يوليو 31, 2011 8:27 pm من طرف زائر

» diversified
الأحد يوليو 31, 2011 4:32 am من طرف زائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع؟؟
رائع
76%
 76% [ 58 ]
جيد
20%
 20% [ 15 ]
القديم أجمل
4%
 4% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 76
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو علوش
 
زهر الرمان
 
GUNWA
 
فادي
 
عامر السعدي
 
سياف الزهور
 
اربيل
 
سليم
 
ابو زين
 
جبار الخواطر
 
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 10:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رفيق رافع فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22140 مساهمة في هذا المنتدى في 2102 موضوع

شاطر | 
 

 فوز كبير لسيدات السويداء في افتتاح مباريات دورة القسم الدولية السادسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فادي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1727
الإقامة : قلب سوريا النابض
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1531
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

مُساهمةموضوع: فوز كبير لسيدات السويداء في افتتاح مباريات دورة القسم الدولية السادسة   الخميس يوليو 17, 2008 1:06 pm

السويداء..
حققت سيدات منتخب السويداء فوزاً كبيراً ومستحقاً على منتخب الكويت للسيدات في أولى مباريات دورة القسم الدولية السادسة بكرة السلة للسيدات التي انطلقت مساء الثلاثاء 15/7/2008 بمشاركة /8/ فرق من ست دول عربية هي الأرثوذكسي /الأردن- منتخب الكويت والفتاة /الكويت- لجنة المرأة/قطر- الأنترانيك/لبنان – عينكاوا/ العراق- منتخب سورية ومنتخب السويداء/ سورية) وذلك في الصالة الرياضية بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء,
حيث انتهت مباراة الافتتاح بفوز منتخب السويداء على نظيره الكويتي بنتيجة 92/17 .وجاءت المباراة عقب حفل الافتتاح الذي بدأ باستعراض للفرق المشاركة ,تلاها كلمة للمهندس علي أحمد منصورة محافظ السويداء راعي الدورة أكد فيها أهمية هذه الدورة التي أصبحت معلماً يضاف إلى معالم السويداء التي تفتخر بهذا الإنجاز الذي يحمل اسم دورة القسم تيمناً بذكرى خطاب القسم لسيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد, والتي تتزامن أيضاً مع ذكرى انتصار المقاومة اللبنانية على العدو الصهيوني , كما رحب بالوفود المشاركة على أرض سورية الحضارة التي تفتح ذراعيها وقلبها للأشقاء العرب ,مشيراً إلى أن هذا الحدث الرياضي يمثل تجسيداً للقيم الرياضية وقيم المحبة والأخوّة التي نعتز بها بقيادة الرئيس بشار الأسد راعي الرياضة والرياضيين , وألقى هندي السلمان رئيس فرع الاتحاد الرياضي العام بالسويداء كلمة أشار فيها إلى أهمية المعاني والدلالات التي تحملها هذه الدورة كونها تمثل تعبيراً عن قيم الانتماء والولاء للوطن وقائد الوطن السيد الرئيس
بشار الأسد وتعميقاً للتواصل بين الأشقاء العرب .
بعدها قدمت فقرة رياضية من الكراتيه وأخرى من الجمباز الإيقاعي, ثم لوحة شعبية قدمها فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء, وبعد تقديم درع تذكاري لراعي الدورة, انطلقت مباراة الافتتاح التي جمعت بين فريقي منتخب السويداء ومنتخب الكويت. حضر حفل افتتاح الدورة التي تستمر حتى العشرين من شهر تموز الجاري أركان الشوفي أمين فرع الحزب والدكتور فيصل البصري رئيس الاتحاد الرياضي العام وسفير دولة الكويت بدمشق واللواء قائد شرطة المحافظة وحشد كبير من الجمهور الرياضي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sama.frbb.net
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوز كبير لسيدات السويداء في افتتاح مباريات دورة القسم الدولية السادسة   الجمعة يوليو 18, 2008 1:18 pm

مبروك لسيدات السويداء ومبروك للسويداءوسوريا اجمالا على هيذا الفوز ومنها للاعلى

واكثر من رائع انونساءنا ترتقي المراتب وتنجح وتتقدم بكل مجالات الحياة

يسلمووووفادي على نقل الخبر

_________________
[URL="http://up1.m5zn.com"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moon-of-silent
نجم مشع
نجم مشع
avatar

ذكر
مشاركاتي : 299
العمر : 34
الإقامة : kuwait
المهنة : computer scince
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوز كبير لسيدات السويداء في افتتاح مباريات دورة القسم الدولية السادسة   الجمعة يوليو 18, 2008 1:46 pm

الف الف مبروك لسيدات السويداء علي هذا الانجاز الرائع

وشكرا الك يا فادي علي نقلك لنا الاخبار

ومع اجمل تحياتي ،،،،،،

وسيم

_________________
يــــــــــــــــــارب ،،،،
إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي
وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ
وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي
وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon-of-silent.spaces.live.com
نورس
نجم نشيط
نجم نشيط


مشاركاتي : 48
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز كبير لسيدات السويداء في افتتاح مباريات دورة القسم الدولية السادسة   السبت يوليو 19, 2008 2:16 am

إنجاز جديد وتطور ملحوظ ورائع جدا

علهن يقلبن المثل القائل
ما بجيبها غير رجالها ) (

لأنو رجال سلتنا خجلونا

شكرا فادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 31
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز كبير لسيدات السويداء في افتتاح مباريات دورة القسم الدولية السادسة   الأربعاء يوليو 23, 2008 4:04 pm

[quote="فادي"][size=16]السويداء..
حققت سيدات منتخب السويداء فوزاً كبيراً ومستحقاً على منتخب الكويت للسيدات في أولى مباريات دورة القسم الدولية السادسة بكرة السلة للسيدات






الف الف الف الف الف مبروك يا عمي يا هيك الصبايا يا بلا


مو متل صبا يا هالمنتدى اي ولا وحدي عندا هواي متل الخلق



هههههههههههههههههههههههههههههه







بس مهما عملو من ضل نحنا الرجال يا عمي غير



يعني التقليد عند النساء شي كتير قوي

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
سياف الزهور
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 969
الإقامة : سوريا
المهنة : جامعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 137
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز كبير لسيدات السويداء في افتتاح مباريات دورة القسم الدولية السادسة   الأربعاء يوليو 23, 2008 4:59 pm

يا باري الله يجعلو مبروك يا خالتي وانشالة منها للأعلى انشالة مو بس بالقسم بتفوزو بالكل كمان




ومع أنو ما دبي وافق سليم بس إلا هيك بنات السويدا بعدين ((( بالسويدا ثارنا حنا خذيانا )))


هذول أخوات سمية

_________________
[i]وديت مع راعي حماه شفلي الطقس شمال
يا ريت ما اسرجت الفرس ولا بعثت هالمرسال


حواء
بلغ السيل الزبا
ولست عنك براض
علينا كفاك كزبا
ومنا خذي كل اعتراض
تشيدين لنفسك النصبا
انظريها معي
سياف وابو بيرم
قد اصبحت انقاض

عاشق زهرة الريان
لؤي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليم
الأسطورة
الأسطورة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 928
العمر : 31
الإقامة : المكسيك
المهنة : رسام
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز كبير لسيدات السويداء في افتتاح مباريات دورة القسم الدولية السادسة   الخميس يوليو 24, 2008 9:44 am

والنعم والله


من سمية واخواتها Wink

_________________
يا ويلي من قدر احمق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

saleembd@hotmail.com

__________________________________
غزة تقطر دماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saleem-anas.yoo7.com/
سياف الزهور
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 969
الإقامة : سوريا
المهنة : جامعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 137
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز كبير لسيدات السويداء في افتتاح مباريات دورة القسم الدولية السادسة   الخميس يوليو 24, 2008 11:21 am

تحكيش عن أخت بيي الباشا هيك هي سمية هي مو أي شي !!!!!!!!!!!!!!!!

_________________
[i]وديت مع راعي حماه شفلي الطقس شمال
يا ريت ما اسرجت الفرس ولا بعثت هالمرسال


حواء
بلغ السيل الزبا
ولست عنك براض
علينا كفاك كزبا
ومنا خذي كل اعتراض
تشيدين لنفسك النصبا
انظريها معي
سياف وابو بيرم
قد اصبحت انقاض

عاشق زهرة الريان
لؤي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز كبير لسيدات السويداء في افتتاح مباريات دورة القسم الدولية السادسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ._][_المنتديــات التـرفيـهيــه_][_. :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: