الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول</a><hr>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دعاء الشباب قبل ان يغازلون البنات
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:11 pm من طرف مكسيم جمول

» عبارات من ذهب
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:06 pm من طرف مكسيم جمول

» أهلا بهالطله
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:31 pm من طرف مكسيم جمول

» مسيرات حاشدة في دمشق تأييداً للرئيس الأسد
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 pm من طرف مكسيم جمول

» قصيدة : مهداة للسيد الرئيس بشار الاسد
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 9:01 pm من طرف مكسيم جمول

» كيف تصبح عضو مميز
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:27 pm من طرف مكسيم جمول

» طاال غيابكن
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm من طرف مكسيم جمول

» great time to trade forex currencies with the world economic problems
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:28 am من طرف زائر

» Get an Alternative Medicine PhD Degree from Israel
الأحد يوليو 31, 2011 8:27 pm من طرف زائر

» diversified
الأحد يوليو 31, 2011 4:32 am من طرف زائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع؟؟
رائع
76%
 76% [ 58 ]
جيد
20%
 20% [ 15 ]
القديم أجمل
4%
 4% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 76
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو علوش
 
زهر الرمان
 
GUNWA
 
فادي
 
عامر السعدي
 
سياف الزهور
 
اربيل
 
سليم
 
ابو زين
 
جبار الخواطر
 
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 10:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رفيق رافع فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22140 مساهمة في هذا المنتدى في 2102 موضوع

شاطر | 
 

 قصة واقعية من تجربتي الخاصة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سياف الزهور
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 969
الإقامة : سوريا
المهنة : جامعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 137
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: قصة واقعية من تجربتي الخاصة   الجمعة يوليو 25, 2008 12:23 pm

هذا يا أخوان كنت رايح لعند واحد من رافقتي من شي يومين
وبالصدفة بطلع عأيدي بلاقيهن كلهن محروقين
بقلو ولك شو بعلتك ؟؟؟؟
بيقوم بقلي : سكوت يازلمي
ها مو نحنا مبارح كنا عالظهريات عشي الساعو وحدة تقريباً قاعدين وعين الله علينا!!!
بقولو: أي وشو صار ؟؟؟
بيقلي : منسمع صوت صياح وصريخ من عند جارتنا
وهب منكون بالبيت شو في شوفي ؟؟؟؟؟
بيكون المطبخ عم يشتعل
منفوت بسرعة منطالع قنينة الغاز ومنطفي الحريق هيك بعد شي نص ساعة ولما نسأل ليش هيك صار بتقوم بتقلنا الجارة المهضومة :
أنو كانت عم تطبخ ملوخية وحطت الطبخة عالنار وراحت لما تحضر لميس ((( سنوات الضياع ))) والحمدللة نسيتها وفحم المطبخ تبعها وراح الغدا منشان بس ما تروح لقطة من لميس وما تحضرها Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
حبيت بس خبركن فيها

_________________
[i]وديت مع راعي حماه شفلي الطقس شمال
يا ريت ما اسرجت الفرس ولا بعثت هالمرسال


حواء
بلغ السيل الزبا
ولست عنك براض
علينا كفاك كزبا
ومنا خذي كل اعتراض
تشيدين لنفسك النصبا
انظريها معي
سياف وابو بيرم
قد اصبحت انقاض

عاشق زهرة الريان
لؤي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطير الحر
نجم متألق
نجم متألق
avatar

ذكر
مشاركاتي : 123
الإقامة : دوالة الكويت
المهنة : ***********
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعية من تجربتي الخاصة   الجمعة يوليو 25, 2008 3:41 pm

اول بنشكر اخ سياف الزهور وبنحيه شجاعتكم ونخوتكم
وها ما عهدنا من نخوت والاد الوطن ومن دار العز والكرامي من جبل الريان
وجاره المهضومي الله يعطيها العافي على هيك اكلي راحت عليناه هههههههههههههههههه
ولميس الله يخلصها عاد النشوف شو بعد بدو يجي من مسلسل تشغل بالنا هي نحنا العرب وطبعن مو الك
بس الله بيعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس
نجم نشيط
نجم نشيط


مشاركاتي : 48
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعية من تجربتي الخاصة   الجمعة يوليو 25, 2008 6:51 pm

ههههههههههههههههههه

لك نحنا صار عنا هوس أسمو ( سنوات الضياع ) و ( نور )

ما بعرف على شو وعلى أي أساس بس خلص حالة وتفشت

متل أيام كاساندرا إذا بتتذكرو شو صار حوادث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوزانا
نجم مشع
نجم مشع


انثى
مشاركاتي : 310
العمر : 32
الإقامة : بين أحبابي
المهنة : طالبة
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعية من تجربتي الخاصة   الجمعة يوليو 25, 2008 7:02 pm

هههههههه

اي بيستاهلو

هاي عملة لكان

شكرا سياف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روناء
نجم مشع
نجم مشع
avatar

انثى
مشاركاتي : 500
العمر : 28
الإقامة : في أرضي
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعية من تجربتي الخاصة   الجمعة يوليو 25, 2008 10:15 pm

والله الدنيا صيران فيها
هوس لميس ويحي ونور ياااالطيف
لكان يا سياف اسمع هي
بيقلك بحسب الاحصائية
الاخيرة انه أكثر من مليون مواطن عربي هي السنى سافر
تيقضي الصيف بتركيا
تخيل
تقبل مرورى
ودمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rwnaam.ahlamontada.net/
عاشقة الغروب
نجم مشع
نجم مشع
avatar

انثى
مشاركاتي : 249
العمر : 30
الإقامة : syria
المهنة : student
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعية من تجربتي الخاصة   الجمعة يوليو 25, 2008 11:23 pm

للاسف هيك شغلات سيطرت عالعقول و الاسوا هو الفراغ اللي عبيملا معظم اوقاتنا لحتى ندير عقولنا لهيك شغلات .. انا بصراحة عبحكي هيك بس متا بعتن و كتير بنزعج من التفاهات فيهن .. لولا الفراغ ما انوزينا .. بس مو لدرجة الهوس ابدا..
بعدين حلوة شغلةزيارة تركيا و لا شو رايكن ......كل كلامي مجرد نعليق و الله يعين الناس ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سياف الزهور
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 969
الإقامة : سوريا
المهنة : جامعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 137
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعية من تجربتي الخاصة   الجمعة يوليو 25, 2008 11:37 pm

الطير الحر نورس سوزانا نورتوني بمشاركتكن

ومعك أني نورس بجد رجعنا لأيام كاسندرا

ونخوتنا بعدها محلا بس بدها توجيه

ولعلمك روناء السنة هي تضاعفت السياحة العربية 400 بالمية لتركيا بالكلمة الوحدة وعيشو يا عرب

_________________
[i]وديت مع راعي حماه شفلي الطقس شمال
يا ريت ما اسرجت الفرس ولا بعثت هالمرسال


حواء
بلغ السيل الزبا
ولست عنك براض
علينا كفاك كزبا
ومنا خذي كل اعتراض
تشيدين لنفسك النصبا
انظريها معي
سياف وابو بيرم
قد اصبحت انقاض

عاشق زهرة الريان
لؤي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعية من تجربتي الخاصة   الإثنين أغسطس 18, 2008 9:13 pm

بسيطه لؤي ومتل ما قال المثل بالمال ولا بالعيال
يعني هالجاره المهظومه Smile خسرت مطبخها منشان لميس
في وحدها تطلقت من جوزها لانومهند اشقروعيونو زرق ووجوزها اسود afro

_________________
[URL="http://up1.m5zn.com"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سياف الزهور
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 969
الإقامة : سوريا
المهنة : جامعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 137
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعية من تجربتي الخاصة   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 1:21 am

هيك لكان يا
زهرتنا
على راسي
مرورك
ومعك حق
بالمال ولا بالعيال
بس الفكرة
زهر بكرا بس بدها تطلع فاتورة الهاتف لأنو عنا الانترنت مع الهاتف
رح يقول بيي
لولا العيال ما كان طار المال
Laughing
Laughing
Laughing

_________________
[i]وديت مع راعي حماه شفلي الطقس شمال
يا ريت ما اسرجت الفرس ولا بعثت هالمرسال


حواء
بلغ السيل الزبا
ولست عنك براض
علينا كفاك كزبا
ومنا خذي كل اعتراض
تشيدين لنفسك النصبا
انظريها معي
سياف وابو بيرم
قد اصبحت انقاض

عاشق زهرة الريان
لؤي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 54
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعية من تجربتي الخاصة   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 6:51 am

لؤي تعيس وتجيب قصص يا بعد عمري انت

خاف المرة الجاي تروح لعند شي صديق الك وما تلحقوا يكون الحريق انتهى من المطبخ وصار بالصالون

لأنوا الحلقات عم تحلوا وبتحلوا اكثر بالحلقة 230 وفوق

تحياتي الك

مشكور على القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GUNWA
بنت عم المدير
بنت عم المدير
avatar

انثى
مشاركاتي : 1777
العمر : 27
الإقامة : الجولان
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 189
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعية من تجربتي الخاصة   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 1:21 pm

ههههههههههههه
بتعرفش قديش الناس بدا تضل تلق عليها لان نسيت الطبخه عشان لميس
وهن بيكونو ابصر شو نسيو عشان لميس او مهند
يلا بتصير باحسن العائلات
منيح يلي ما حدا صابو شي
بس طلعت براس صاحبك يا حرام
مشكور ابو اللول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة واقعية من تجربتي الخاصة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الادبية :: منتدى القصة-
انتقل الى: