الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول</a><hr>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دعاء الشباب قبل ان يغازلون البنات
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:11 pm من طرف مكسيم جمول

» عبارات من ذهب
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:06 pm من طرف مكسيم جمول

» أهلا بهالطله
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:31 pm من طرف مكسيم جمول

» مسيرات حاشدة في دمشق تأييداً للرئيس الأسد
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:09 pm من طرف مكسيم جمول

» قصيدة : مهداة للسيد الرئيس بشار الاسد
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 9:01 pm من طرف مكسيم جمول

» كيف تصبح عضو مميز
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:27 pm من طرف مكسيم جمول

» طاال غيابكن
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm من طرف مكسيم جمول

» great time to trade forex currencies with the world economic problems
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:28 am من طرف زائر

» Get an Alternative Medicine PhD Degree from Israel
الأحد يوليو 31, 2011 8:27 pm من طرف زائر

» diversified
الأحد يوليو 31, 2011 4:32 am من طرف زائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع؟؟
رائع
76%
 76% [ 58 ]
جيد
20%
 20% [ 15 ]
القديم أجمل
4%
 4% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 76
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو علوش
 
زهر الرمان
 
GUNWA
 
فادي
 
عامر السعدي
 
سياف الزهور
 
اربيل
 
سليم
 
ابو زين
 
جبار الخواطر
 
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 10:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رفيق رافع فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22140 مساهمة في هذا المنتدى في 2102 موضوع

شاطر | 
 

 السويداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: السويداء   الأحد أغسطس 03, 2008 6:13 pm

رجعت لكم ومعي شوية هويات نضاف زراف من السويداء الغالية

والله اشتقت لكم كلكم

دون استثناء

تحياتي

ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1727
الإقامة : قلب سوريا النابض
المهنة : ADMIN
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 1531
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الإثنين أغسطس 04, 2008 10:55 am

ونحنا كمان اشتقنالك وكنا عم نستناك طول فترة غيابك

يا ميت هلا برجوعك

وانشالله تكون قضيت إجازة حلوة بين أهلك ببلدك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sama.frbb.net
GUNWA
بنت عم المدير
بنت عم المدير
avatar

انثى
مشاركاتي : 1777
العمر : 27
الإقامة : الجولان
المهنة : طالبه
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 189
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الإثنين أغسطس 04, 2008 11:19 am

الحمدلله على سلامتك ابو علوش
نحنا شتقنالك اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الإثنين أغسطس 04, 2008 12:33 pm

يسعد مساكم

والله يا فادي اجازتي بسوريا ما كان ناقصها الا شوفتك

كانت اجازة رائعة وممتعة ولكن لم ولن انساكم كنتوا بالبال دائما

غنوة الغالية

بعدك بنت عم المدير ؟؟؟

اشكرك كل الشكر على الترحيب وانا خفت طل عليكم من البلد عبر النت تتمشلكني شريكة عمري

لذاااااااااااااااااااا

كانت هالاجازة ولها وللاولاد فقط

تحياتي لكما

ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عامر السعدي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
مشاركاتي : 1267
الإقامة : السويداء الحبيبة
المهنة : ممرض
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 43
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 6:14 pm

ميت حيالله

فيك

نورت من جديد


بانتظار جديدك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 6:19 pm

الله يسعد ايامك عامر الغالي

بعدني عم رودج بس اخلص الروداج واتروحن ما بتشوفني الا جديد

بس مثل ما قال المثل :: نفس الرجال بتحيي الرجال

طول ما نت وهالشباب والصبايا منورين معنا ما بتشوف منا الا كل جديد

تحياتي من القلب

ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سياف الزهور
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة
avatar

ذكر
مشاركاتي : 969
الإقامة : سوريا
المهنة : جامعي
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 137
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 11:45 pm

أبو علوش الغالي
لو بدي رحب ما بتسع السطور
ولو بدي صب القهوي للغالي كان بدي نهور
برجعتو نور المنتدى وزاد متل ما كان نور على نور

_________________
[i]وديت مع راعي حماه شفلي الطقس شمال
يا ريت ما اسرجت الفرس ولا بعثت هالمرسال


حواء
بلغ السيل الزبا
ولست عنك براض
علينا كفاك كزبا
ومنا خذي كل اعتراض
تشيدين لنفسك النصبا
انظريها معي
سياف وابو بيرم
قد اصبحت انقاض

عاشق زهرة الريان
لؤي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الأربعاء أغسطس 06, 2008 7:06 am

يا لؤي ويا غالي ....بوجودك يا نيالي

لو بهديك اللآلي ....عن حبك ما بوافيك

شكرا لؤي والله يديم الوفق بينا ونبقى اخوة

تحياتي لك

ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معذى حسان
نجم متألق
نجم متألق
avatar

ذكر
مشاركاتي : 183
العمر : 32
الإقامة : الامارات
المهنة : بائع مواد غذائية
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الخميس أغسطس 07, 2008 9:23 am

هلا ابو علوش
الحمدلله على السلامي منور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهر الرمان
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
مشاركاتي : 2056
الإقامة : الجولان
المهنة : موظفه
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 130
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الخميس أغسطس 07, 2008 2:38 pm

نور المنتدى برجوعك ابوعلوش وصدقا انوبتنفقد بيناا

بس بتعرف انوبدي احسدك انك كنت بسوريا واستنشقت هوا وعبير بلادي

الف الحمد لله على رجوعك بالسلامه ابوعلوووش

_________________
[URL="http://up1.m5zn.com"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الخميس أغسطس 07, 2008 4:06 pm

معذى ...صديقنا الجديد اسعد الله اوقاتك

اشكرك كل الشكر وانا جدا سعيد بتواجدك معنا وزارتنا البركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الخميس أغسطس 07, 2008 4:10 pm

زهرتنا الغالية اشكرك كل الشكر

وحياتك ما نسيتك جايبلك معي شوية هوايات نضاف

والقلب مليءبالصور واللوحات الرائعة من عظمة وطننا الغالي

لكِ تحياتي

ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انور السعدي
مسؤول الأمن والحماية
مسؤول الأمن والحماية
avatar

ذكر
مشاركاتي : 373
الإقامة : السويداء
المهنة : أختراق مواقع وتدمير وفك شيفرات
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 12
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الجمعة أغسطس 08, 2008 5:43 pm

أخوي انا عضو جديد معكم واول موضوع ارد عليه هوه مو ضوعك هلا بيك اخوي ويسعدني اني اقرا مواضيعك ولي الفخر وسلمت يداك التي كتبـت وعينـأك التي رئت .؟<<< مع جزيــل تحياتي اخوك انور السعدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   السبت أغسطس 09, 2008 11:09 am

اكثر من مية حيالله فيك ببيتك الثاني

نفتخر ويزيدنا شرف انضمامك لنا

وانشاء الله نكون عن حسن الظن بنا

تحياتي لك

ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوزانا
نجم مشع
نجم مشع


انثى
مشاركاتي : 310
العمر : 32
الإقامة : بين أحبابي
المهنة : طالبة
مزاجي اليوم :
النقاط المكتسبة : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الإثنين أغسطس 18, 2008 2:09 pm

أهلين يا ابو علوش

شو هالنور هذا كلو

يمكن انت اللي لازم ترحب فيني هههههههههه

بس انا لما انقطعت عن المنتدى كنت انت مختفي

يلا على كل حال ميت هلا برجوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو علوش
نجم مميز
نجم مميز
avatar

ذكر
مشاركاتي : 2229
العمر : 53
الإقامة : برج المراقبة
المهنة : مراقب
مزاجي اليوم :
الأوسمة :
النقاط المكتسبة : 260
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: السويداء   الإثنين أغسطس 18, 2008 4:07 pm

سوزانا مين قلك ما رحبت فيك برجوعك

ومين قلك ما فقدت بالمنتدى

ومين قلك ما انتظرت عودتك بفارغ الصبر

ومين قلك انك مو اخت عزيزة على قلبنا والكل بيفقدك بغيابك

مية اهلا بهالطلة والله محيي الدرب الي جيتي عليها

والف تحية لاهلنا بلبنان

تحياتي ابو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السويداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الـعـامة :: هنا سوريا-
انتقل الى: